تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار ! حملة الآن – لن تصدق

تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار ! حملة الآن - لن تصدق
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لتطبيقات VPN فوائد كثيرة ويكاد لا يوجد هاتف فية تطبيق Vpn ،نحن نستخدمها في رفع الحظر عن المواقع وكذلك حل بعض المشاكل مثل هذا التطبيق غير متوفر في بلدك أو هذا التطبيق لا يدعم جهازك ، وكذلك توجد تطبيقات VPN لتسريع الأنترنت لكن هل سمعت عن تطبيق VPN يوفر أنترنت مجاني والأكثر من ذلك سعرة 64 دولار !



نعم هذا سعر الأشتراك في هذا التطبيق ، لكن تستطيع تحميل نسخة معدلة منة مجاناً بدون دفع 64 دولار ، هذا النسخة من التطبيق تعمل بدون مشاكل على الهواتف المحمولة ولتتمتع بأنترنت مجاني يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ، أن الأنترنت المجاني وتسريع الأنترنت يبحث عنة الكثير من مستخدمي هواتف Android.

تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار أحصل علية مجاناً !!! حملة الآن – لن تصدق

يوفر التطبيق عدد من الخوادم المدفوعة والتي تسمى “سيرفرات” للأتصال بها لابد من أستخدام هذة النسخة المجانية من هذا التطبيق والتي يمكن أستخدامها في تسريع الأنترنت وخفض البينغ في أغلب الألعاب ، الأن أنترنت مجاني مع تسريع الأنترنت وكذلك رفع الحظر عن مواقع التواصل الأجتماعي كل هذة الميزات المدفوعة لكم مجاناً.

تطبيق VPN مدفوع للأندرويد

أن تطبيق VPN هذا في الأساس مدفوع لكن هذة النسخة مجانية عندما تريد تحميلها من متجر Google Play يطلب منك أشترك قدرة 64 دولار ، حيث أن المحافظة على الخصوصية اليوم أكثر من أي وقت على هواتف Android العادية واللوحية ، ويجب أن نحصنها من الهجمات الإلكترونية التي تأتينا عبر الأنترنت من مختلف بقاع العالم.

تطبيق VPN أنترنت مجاني سعرة 64 دولار أحصل علية مجاناً !!! حملة الآن – لن تصدق

في المقابل على كل مستخدم أن يثبت تطبيق VPN على هاتفك المحمول لأننا نستخدمها بأستمرار لتصفح المواقع والشراء من الأنترنت هو خطر بحد ذاتة وقت تسرق منك بطاقتك الأتمانية وتكشف معلوماتها وأنت لا تدري لأن النت هو بيئة غير آمنة والكثير ممن يتربص بك ولابد من وجود درع يحميك من الهجمات.

أن تطبيق VPN الذي نتكلم عنة هو من أفضل تطبيقات Android لهذا العام حيث أن هذة التطبيقات المدفوعة بالطبع أحسن من المجانية لأنها تتميز بخوادم مدفوعة مع حماية قوية من الفيروسات وتحافظ على الخصوصية بنسبة كبيرة ، وهنالك العديد من الميزات التي يتمتع بها التطبيق وهي فعلاً رهيبة في تسريع الأنترنت وحل مشكلة ضعف الشبكة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد