طريقة عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم به عن بعد وبالعكس !

https://aimtwermarketapk.blogspot.com/2020/06/blog-post_21.html?m=1
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن عرض شاشة الحاسوب على الهاتف والتحكم بة عن بعد لة فوائد عظيمة حيث يمكن لهذا الطريقة أن نتحكم بحاسوبنا عن بعد من أي مكان حيث نستطيع الدخول الية والتحكم بة كاملاً مثلاً فتح الملفات وتشغيل البرنامج عن طريق أستخدام الماوس أو عن طريق اللمس من خلال شاشة الهاتف.

أن هذة الطريقة تستخدم لعرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف الذكي وكذلك بالعكس عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم بة ، لكن عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر شرحناه في تدوينة سابقة ببرنامج وتطبيق مختلفين يمكن الرجوع اليها من خلال الرابط.

طريقة عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم به عن بعد وبالعكس !

لكن عند عرض شاشة الهاتف على الحاسوب بواسطة هذة الطريقة لا تستطيع التحكم بالهاتف عن طريق الحاسوب هي فقط عكس الشاشة ، ولكي تنجح معك الطريقة حمل البرنامج المستخدم مع التطبيق من الروابط أسفل التدوينة ، قم بتثبيت البرنامج على الحاسوب وثبت التطبيق على الهاتف حتى يتم الأتصال.

كيفية عرض شاشة الكمبيوتر على على الهاتف والتحكم بها عن بعد

في البداية يجب التسجيل بالموقع الرسمي الخاص بهذة الطريقة يمكن التسجيل في الموقع من خلال البرنامج أو من خلال التطبيق ، تحتاج الى أسم مستخدم وباسورد بعد عملية التسجيل ، وبعد نجاح التسجيل بالبرنامج والتطبيق ،أفتح البرنامج من على الحاسوب .

التحكم بالكمبيوتر عن بعد

حيث تجد ثلاث خيارات كما في الصورة أعلاه مايهمنا منهما الخيار الأول والثالث ، حيث أن الخيار الأول Remote Assist هو لعرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف الأن توجة الى التطبيق من الهاتف وقم بأدخال ID والباسورد الموجودان على البرنامج وأكتبهما في المكان المخصص كما في الصورة أدناه.

التحكم بالكمبيوتر عن بعد

بعدها أضغط على أتصال لكي يتم عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف وكأنك قمت بتثبيت نظام ويندوز على هاتفك الذكي تستطيع أستخدام اللمس للتحكم بالكمبيوتر عن بعد بشكل كامل حيث تستطيع الدخول الى حاسوبك من أي مكان من العالم من دون مشاكل.

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

عرض شاشة الهاتف على الحاسوب

يمكن لهذا البرنامج أن يعرض شاشة الهاتف على الحاسوب من دون التحكم بها من خلال الكمبيوتر هي فقط لعكس الشاشة على الكمبيوتر للعب الألعاب وعمل شروحات حيث أن هذة الطريقة تعمل على كابل USB وعلى Wi-Fi.

حيث أن الخيار الثالث Screen Mirroring عند الضغط علية يفتح البرنامج على الباركود الماسح الضوئي ولكي يتم الأتصال أفتح التطبيق وأضغط على خيار الباركود لفتح الكامرة وقم بمسح الباركود على الحاسوب عبر الكامرة حتى يتم الأتصال وتعرض شاشة الهاتف على الحاسوب.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل البرنامج والتطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد