تعرف على مميزات ببجي الكورية ! قبل أضافتها لببجي العالمية !!!وطريقة تحميلها !

تعرف على مميزات ببجي الكورية ! قبل أضافتها لببجي العالمية !!!وطريقة تحميلها !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة ببجي العالمية هي من أفضل ألعاب الفيديو وتتصدر الالعاب حالياً على مستوى العالم ويلعبها الشباب والبنات وهذا يشمل جميع الأعمار حتى الأطفال ، وهنالك العديد من نسخ لعبة ببجي التي أطلقها مطورو اللعبة ومنها نسخة ببجي الكورية.

حيث تعتبر لعبة ببجي الكورية أحد أشهر نسخ لعبة ببجي ويمكن تثبيتها على Android و IOS وكذلك الكمبيوتر وغيرها ، حيث يتم أضافة الكثير من المميزات التي تجذب الاعبين بأستمرار للمحافظة على مكانة هذة النسخة من لعبة ببجي في جميع دول العالمية.

ماهي مميزات النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل

ان هذة النسخة من ببجي والتي تعرف “ببجي الكورية” حيث أنها لعبة قوية فهي تحتوي على مميزات كثيرة غير موجودة في لعبة ببجي النسخة العالمية ، حيث يتم أضافة الكثير من المميزات بشكل دوري وبأستمرارية.

اما طريقة الحصول على لعبة ببجي الكورية فيمكن تحميلها من الرابط في نهاية التدوينة رابط مباشر ، لكن عليك تشغيل تطبيق VPN ويجب أن تضع الدولة كوريا الجنوبية أو الولايات المتحدة الأمريكية لتتمكن من تحميلها على هاتفك.

أن لعبة ببجي الكورية غير متوفرة في كل دول العالم ولاقى المستخدمون صعوبة في تحميلها في الفترة الآخيرة ، لكن هي موجودة على متجر Google Play وكذلك متجر App Story لكن عليك أستخدام تطبيق VPN لتحميلها.

روابط التحميل

ببجي الكورية للأندرويد

أضغط هنا

ببجي الكورية للآيفون متجر TapTap

أضغط هنا

تطبيق VPN

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد