أشحن شدات كل يوم على حسابك Pubg ! أحصل على رصيد Google Play مجاني !

أشحن شدات كل يوم على حسابك Pubg ! أحصل على رصيد Google Play مجاني !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من المستخدمين يعتبرون أن ربح بطاقات Google Play هو كذبة وغير حقيقي ، نعم بالطبع هذا هو الرأي السائد.

بسبب بعض الأنتكاسات التي حدثت لهم عندما جربو مثل هذة التطبيقات لشحن شدات Pubge عن طريق ربح بطاقات Google Play ، لكن ليس كلها كاذبة وغير حقيقية حيث أن البعض منها صادق بنسبة كبيرة.

لكن المشكل الذي يقع فية المستخدم هو الأعتقاد الخاطئ وكذلك عدم العمل على مثل هذة التطبيقات والالعاب،أن مطور هذة التطبيقات والألعاب يربح من الاعلانات لكنة يدفع للمستخدم مقابل تجربتها والربح منها.

أشحن شدات كل يوم على حسابك Pubg ! أحصل على رصيد Google Play مجاني !

وهنالك ألعاب وتطبيقات يمكن أن نربح منها بطاقات Google Play وبطاقات PayPal وأرصدة Amazon وغيرها الكثير،لكن عليكم أصدقائي أن تجربو هذة التطبيقات وأكمال المهام حتى تزداد نسبة ربح المال وشحن شدات Pubge Mobile.

و بدون القيام بالمهام الصعبة كهذة اللعبة التي نحن سنشرحها لكم وكيفية زيادة أرباحك منها والتي تكون على نوعين هي الحصول على نقاط ومن ثم أستبدالها بشدات أو الحصول على رمز بطاقة Google Play ومن ثم شحن شدات.

اللعبة تعتمد على أكمال مراحل اللعب بها وهي غير محدودة ، عندما تلعب بالعبة تحصل نقاط ورصيد Google Play وبها تستطيع شحن شدات مجاني لحسابك على اللعبة.

أشحن شدات كل يوم على حسابك Pubg ! أحصل على رصيد Google Play مجاني !

عند لعبة اللعبة تتخلل المراحل أعلانات فيديو يجب مشاهدتها كاملاً وعدم تخطيها حتى تحصل على نقاط ودولارات مجانية وتشحن ببجي موبايل مجاناً.

وكذلك يمكن أن تستخدم هذة الأموال في شراء الالعاب والتطبيقات وسد بعض الأشتراكات،‏لعبة حقيقية وصادقة وتدفع لك المال على شكل رصيد بطاقة Google Play عند بلوغ حد 100 دولار سيتم أرسالها لك على حسابك في كوكل بلي.

اللعبة بسيطة وغير معقدة وأجتياز المراحل سهل جداً كل ماعليك فعلة هو أكمال مراحل اللعبة وكذلك مشاهدة الأعلانات حتى تزداد فرص ربح الكثير من الأموال وكل ذلك مجاناً.

بعد جمع النقاط المطلوبة في كل مهمة تستطيع شحن شدات مجانية بهذة الطريقة المبسطة والتي يمكن أن يستخدمها في جني المال بدون تعب وقضاء وقت ممتع مع هذة اللعبة المميزة،أعمل بجد في وقت الفراغ والعب هذة اللعبة الجديدة لشحن شدات مجانية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على اللعبة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل اللعبة

أضعط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيفية زيادة صوت لعبة Pubg Mobile ! تطبيق مضخم صوت هواتف Android - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : أشحن شدات ببجي في 4 دقائق فقط !!! بأقوى طريقة 2020 شدات مجانية ! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد