أداة خارقة ببجي ! أقوى تطبيق حل مشاكل Pubg ! تسريع الهاتف |أزالة الاك | رفع الرسومات

أداة خارقة ببجي ! أقوى تطبيق حل مشاكل Pubg ! تسريع الهاتف |أزالة الاك | رفع الرسومات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في كل مرة نقوم بشرح أدة محددة قد تكون تسريع الهاتف في لعبة ببجي أو رفع رسومات اللعبة للهواتف الضعيفة وغيرها من الأدوات التي شرحناها على مدونة المطور للمعلوماتية قسم الألعاب.

ماذا لو حصلت على أداة شاملة تحتوي على جميع أدوات مساعدة ببجي في تطبيق واحد فقط ، نعم هذا ما نود شرحة لكم في هذة التدوينة ، أداة حصرية فيها كل الأدوات التي تحتاجها في تسريع هاتفك الذكي في لعبة Pubge .

أداة خارقة ببجي ! أقوى تطبيق حل مشاكل Pubg ! تسريع الهاتف |أزالة الاك | رفع الرسومات

الأدة حصرية ولم يتم شرحها على المحتوى العربي أن كنت بحاجة اليها يمكن الآن تحميلها من الرابط أسفل التدوينة ، الأداة تحتوي على 6 أدوات داخل أداة واحدة لتسريع ببجي على الهواتف الضعيفة وحل جميع مشاكلها.

ماهي أدوات خارقة ببجي المدمجة في تطبيق واحد

أداة Game Booster

هذة الأداة هي لأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وبدورها تحتوي على أداة GAME BOOST لتعزيز الألعاب على الهاتف الضعيف وكذلك تحتوي على BOOST DEVICE الداعم للعبة ببجي ويمكن تسريع أي لعبة أو تطبيق عن طريق هذة الأداة.



في البداية عليك تشغيل الزر Auto Booster حتى تعطية صلاحية الوصول الى لعبة Pubge وبعد ذلك فعل الخيارات الخاصة بأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية حيث تظهر مباشرة على الشاشة أيقونة صغيرة عائمة وهذا يدل على نجاح تشغيل الأداة.

أداة تسريع الهاتف

وهنالك أيضاً ثلاث خيارات لتسريع الهاتف ورفع الرسومات والتحكم في Fps والتي تعمل تلقائياً مثل خيار Game Settings و خيار GFX Instant وخيار GFX Custom وكلها تعمل تلقائياً بمجرد الضغط على RUN PUBGM سوفت تدخل الى اللعبة.

ستجد بعد الدخول الى لعبة Pudge أنها أصبحت سريعة جداً وخالية من التقطيع والاك مهما كان نوع الهاتف ضعيف أو متوسط أو قوي وكذلك تجد أن هاتفك اصبح سريعاً بشكل لا يصدق ، علماً أن الأداة مجانية بالكامل وتدعم كل هواتف Android.

رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد