طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية حيث أن المحتوى الغربي على اليوتيوب هو مصدر معلومات غني ، يمكن الأستفادة منة في أثراء المحتوى العربي في الحصول على المعلومة ,لذلك لابد من وجود وسيلة لترجمة مقاطع اليوتيوب الأجنبية الى العربية حتى يسهل فهمها ويمكن أن نحصل على فكرة ألفيديو وتقديمها الى الجمهور العربي على شكل مقطع فيديو نرفعة على يوتيوب أو على شكل مقال ننشرة على الموقع.

أقرأ أيضاً

.حمل لعبة Pubge مهكره تحديث 0.18.0 بدون برامج ! رابط مباشر !

.برنامج شحن شدات ببجي مجاناً ! بطاقات Google Play و PayPal مجاناً

.طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge

.طريقة تسريع الهاتف بلمسة واحدة فقط ! حل مشكلة بطئ الهاتف ! زيادة ذاكرة الهاتف الخارجية بثواني !

.تعرف على طريقة تحميل وتثبيت المحاكي الصيني VMOS Pro النسخة المدفوعة لعمل روت بدون روت !

قد تشاهد فيديو باللغة أخرى غير اللغة الأم التي تفهمها لذلك نحتاج الى برنامج ترجمة مقاطع اليوتيوب ، ومن الممكن الحصول علية من الرابط في أسفل هذة الصفحة ، التطبيق قادر على ترجمة أي مقطع يوتيوب الى العربية مهما كانت لغة الفيديو يستطيع هذا التطبيق ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية.

طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب بأخترافية على هواتف أندرويد ! ترجم أي مقطع الى لغتك!

بعد تحميل التطبيق قم بتثبيتة على هاتفك Android فهو يدعم جميع الهواتف التي تشتغل على هذا النظام ، بعد فتح التطبيق وافق على صلاحيات الأستخدام بعدها أختر اللغة الام التي تتكلم بها واللغة التي تريد ترجمتها وبعدها مباشرة تدخل الى يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات وترجمتها الى العربية.

LingoTube

وهو عبارة عن مشغل ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية يدعم ترجمة الأنجليزية والكورية والأسبانية وغيرها حيث يمكنك التمتع بجميع مميزات اليوتيوب ويدعم تسجيل الدخول بحسابك Google وتشغيل قناتك كذلك يمكن التحكم في سرعة تشغيل الترجمة والتعديل عليها ونسخها كذلك يدعم التطبيق ترجمة كوكل أيضاً يدعم التطبيق تكرار الترجمة واستخدام التكبير للنص حتى تسهل قراءتة.

كذلك تستطيع أضافة طرف ثالث لترجمة مقاطع اليوتيوب عن طريق القاموس والترجمات وحتى يدعم ترجمة جمل كاملة ، تطبيق جديد لترجمة مقاطع اليوتيوب بأحترافية وفي الأصدار الأخير تم حل مشكلة البحث في يوتيوب وكذلك يمكن تنزيل ملف الترجمة على شكل ملف صوتي ويمكن أستخدامة في تعلم للغة جديدة ويدعم ملفات الترجمة SRT و SMI.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد