كيف تشحن شدات Pubge مجاناً ! أقسم أقوى طريقة لشحن شدات وجواهر مجاناً لحق حالك !

كيف تشحن شدات Pudge مجاناً ! أقسم أقوى طريقة لشحن شدات وجواهر مجاناً لحق حالك !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق مميز لشحن شدات ببجي والحصول على جواهر فري فاير ، تطبيق حقيقي 100% ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على جواهر فري فاير من خلال بعض الخطوات التي تتبعها للحصول على نقاط وبعد جمع النقاط يمكن الحصول على الشدات والجواهر مجاناً ، يعتمد التطبيق على نظام جمع النقاط ومن ثم أستبدالها بجوهر فري فاير وشدات ببجي.



تطبيق جيد وحاصل على مليون تحميل على متجر كوكل بلي وكذلك تعليقات أيجابية مع نسبة تقييم ممتازة وهذا يدل على مصداقية التطبيق بدون أدنى شك ، رابط تحميل التطبيق أسفل هذة الصفحة ، عند فتح التطبيق لابد من تسجيل الدخول بحسابك كوكل ومن ثم ضع رقم هاتفك وبعد ذلك ضع كود الدعوة والأن نجحت في تسجيل الدخول.

أقرأ أيضاً

بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي والحصول على كلمة سر الراوتر بشكل مجاني وسريع

أخبار الألعاب ببجي فري فاير كول أوف ديوتي

تاريخ البدء والتحديث الموسم PUBG Mobile Season 14

برنامج VClip Apk لشحن شدات Pubge مجاناً /شحن Royal Pass مجاناً

تطبيقات أسطورية / تطبيق منافس TikTok / أضافة Pubge لشريط الأشعارات / مشاهدة الأفلام بدون نت

طريقة أستخدام التطبيق

تقوم بتسجيل الدخول وتضع الكود ، بعد ذلك التطبيق يعطيك كود عليك بتوزيعة مع أصدقائك وكل شخص يسجل عن طريق الكود الخاص بك سوف تحصل على 200 كوينز ، كذلك عليك جمع 6000 كوينز وبادلها ب 50 جوهرة ويمكن أيضاً جمع 11000 كوينز وتستبدلها ب 100 جوهرة.

طرق جمع النقاط من خلال التطبيق

1.العروض Survey Offers

يعطيك التطبيق يومياً مجموعة من العروض التي بعد أكمالها تحصل نقاط هذة العروض عبارة عن مواقع أستبيان ألكتروني ، بعد أتمام مامطلوب منك سوف تحصل على النقاط بطريقة سريعة والأستبيانات سهلة ويمكن التعامل معها بدون تعقيد.

كيف تشحن شدات Pudge مجاناً ! أقسم أقوى طريقة لشحن شدات وجواهر مجاناً لحق حالك

2.المهام Task Offers

في هذة الطريقة لجمع النقاط لابد من أكمال المهام الموجهة اليك والتي تكون مختلفة بعضها تحميل تطبيقات وألعاب والبعض الآخر مشاهدة الأعلانات والدخول الى بعض المواقع ، ولتحصل على النقاط عليك أكمال المهمات وهي متجددة كل يوم حيث تستطيع الدخول اليها لجمع النقاط.

3.رقم الحظ Lucky number game

في هذة الطريقة لجمع النقاط والتي تعتمد على الحظ حيث تدخل يومياً اليها للحصول على نقاط عدد النقاط مختلف وهذا يعتمد أساساً على الحظ أذا كان جيد فيمكن جني الكثير من النقاط وأستبدالها بجواهر وشدات.

4.كود الدعوة 2270162

كل مستخدم يجب علية أن يمتلك كود دعوة للدخول الى هذا التطبيق والتسجيل فية وأيضاً التطبيق يعطيك كود خاص بك لمشاركتة مع أصدقائك لتحصل على نقاط كوينز وكل شخص يسجل عن طريق الكود الخاص بك سوف تحصل على 200 كوينز  وبذلك تحصل على نقاطك.

كيف تشحن شدات Pudge مجاناً ! أقسم أقوى طريقة لشحن شدات وجواهر مجاناً لحق حالك !

5.المكافأت اليومية Daily Bonus

في كل يوم تحصل على نقاط من خلال طريقة Daily Bonus يمكنك الآن جمع النقاط من خلال الدخول الى هذا العرض المميز اليومي لجمع النقاط وتشحن Pubge شدات وجواهر فري فاير بشكل مجاني ، العرض اليومي يعطي النقاط كل يوم لكن العدد يكون مختلف.

6.المهمات الأخرى Offer

التطبيق يوفر لك خيارات أضافية في سبيل الحصول على نقاط أكثر وتعزيز رصيدك بشكل أكبر من النقاط في هذة الطريقة تكون المهمات مختلفة لجمع النقاط قد تكون أعلانات فيديو أو مواقع تدخل اليها أو مشاهدة الأعلانات.

وكذلك تحميل التطبيقات والالعاب وعليك القيام بهذة المهام على أكمل وجة لتحصل على النقاط وتضمن حقك في الحصول على جواهر فري فاير وشدات PUBG.

كما لاحظتم أصدقائي أعلاه هنالك طرق متعددة لجمع نقاط كوينز والتي تستبدلها بجواهر فري فاير وشدات ببجي موبايل ، أستغل وقت الفراغ في جمع النقاط وكلما جمعت نقاط أكثر أزدادة الفرص في جمع المزيد من النقاط وبذلك تتمكن من شحن شدات وجوهر مجاناً.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد