بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي والحصول على كلمة سر الراوتر بشكل مجاني وسريع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدون روت برامج فتح شبكات الواي فاي أصبح الأنترنت له اهمية كبيرة في حياتنا اليومية، وقد لا يوجد مكان دون وجود شبكات الواي فاي، ولكن هذه الشبكات ليست آمنة حيث أصبح الكثير من الشبكات قابلة للاختراق بكل سهولة. 

لقد صنع القراصنة مجموعة من التطبيقات التي تقوم باختراق شبكات الواي فاي وذلك من خلال الأندرويد الخاص بك، ولعل من أهم أسباب انتشار هذه التطبيقات هي فاعليتها كما انها مجانية الاستخدام، ويمكنك ايضا من خلالها حماية شبكة الواي فاي من الاختراق.

اهم برامج فتح شبكات الواي فاي والحصول على كلمة سر الراوتر

1- برنامج WepAttack

يستخدم هذا التطبيق في الكشف عن كلمة سر الواي فاي، ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تم استخدامها في عام  2018، حيث يقوم البرنامج بتجربة الملايين من كلمات المرور في وقت قصير وكل ما يحتاجه هو بطاقة الشبكة ولينكس.

2- برنامج CoWPAtty

     تتمثل وظيفة هذا البرنامج في اختراق الشبكات بحيث يتم استخدام قائمة بها مجموعة من كلمات المرور التي تم كسرها في نفس الشبكة، كما يعمل البرنامج على كشف الشبكات والثغرات الامنية بها.

3- برنامج WireShark

   هذا التطبيق من التطبيقات المتخصصة في اختبار أمان شبكة الواي فاي، حيث يوفر عليك الوقت في اختراق شبكات الواي فاي، كما يسهل ايضا تشفير كلمة المرور الخاصة بها، ولكن قد يفرض عليك القدرة على تحليل بيانات شبكات الواي فاي.

أقرأ أيضا:

أفضل تطبيقات تسريع الهاتف وتعزيز أداؤه

فيفا فيديو … بياناتك في خطر

افضل برامج مكتشف الصور المكررة

كيف تختار تابلت اندرويد مثالي

افضل 5 تطبيقات لحماية هاتفك

4- برنامج  Airjack

    يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في الكشف عن كلمة سر الواي فاي، حيث يقدم هذا البرنامج وظيفتين هامتين وهما يمكنك الاعتماد عليه في وظيفة الحماية من الهجمات على شبكتك الخاصة، كما أنه يقوم باختراق شبكات الواي فاي من خلال هجمات عكسية بعد تعطيل الشبكة.

5- برنامج OmniPeek

 تم تخصيص هذا البرنامج لحماية الشركات الكبرى من عمليات الاختراق، ولكن هذا التطبيق لا يعمل ألا على نظام الويندوز فقط، لذلك قم بتنزيل التطبيق ثم اختار الشبكة التي ترغب اختراقها. 

6- برنامج NetStumbler

   يقوم هذا البرنامج بفحص جميع شبكات الواي فاي القريبة منك، ثم يقوم باستخلاص كلمة المرور، ومن عيوب هذا البرنامج يرجع إلى عام 2004،  ولا يعمل ألا على نظام الويندوز فقط. 

 حمل الآن

برنامج WepAttack من هنا

برنامج NetStumbler من هنا

برنامج OmniPeek من هنا

برنامج  Airjack من هنا

برنامج WireShark من هنا

برنامج CoWPAtty من هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيف تشحن شدات Pubge مجاناً ! أقسم أقوى طريقة لشحن شدات وجواهر مجاناً لحق حالك ! - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تحديد مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف فقط تحديد موقع أي شخص من الرقم الهاتفي فقط - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد