تطبيق ويب لتموية وجوه المتظاهرين الأمريكيين وتشفيرها لحمايتهم من تقنية التعرف على الوجة

تطبيق ويب لتموية وجوه المتظاهرين الأمريكيين وتشفيرها لحمايتهم من تقنية التعرف على الوجة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

المظاهرات هي السبيل الوحيد لحصول المواطنين على حقوقهم أو التعبير عن رفظهم لحالة ما ، حيث تعم الأن مدن الولايات المتحدة الأمريكية مظاهرات عارمة بسبب مقتل جورج فلويد من أصحاب البشرة السوداء على يد ضابط شرطة أبيض وكان في وقتها غير مسلح.

وقعت الحادثة في مدينة مينيابوليس في بداية الشهر الماضي ، حيث يتعرض المتظاهرون الأن الى مراقبة من قبل الشرطة حيث كلفت هذة المهمة لقسم شرطة مكافحة المخدرات في وزارة العدل الأمريكية.

حيث أن هذا القسم من الشرطة مخصص لتنفيذ أوامر فرض القانون الفيدرالية حيث يتمتع بخبرة كبيرة ويستخدم تكنلوجيا عالية التقنية للتعرف على المتظاهرين ومنها تقنية التعرف على الوجة التي تستخدم خوارزميات تحليل الصور ومقاطع الفيديو على هواتف المتظاهرين وكذلك يمتلك هذا القسم على تقنية خارقة للدخول الى الهواتف الذكية وتحديد موقعها.

تطبيق ويب لتموية وجوه المتظاهرين الأمريكيين لحمايتهم من الشرطة

يعمل النظام الذي تعتمد علية شرطة مكافحة المخدرات الفيدرالية على تقنية مخصصة لتحليل الصور ومقاطع الفيديو المرفوعة على مواقع التواصل الأجتماعي والتي يقوم المتظاهرون برفعها ، وبذلك يكونون لقمة سهلة في أيدي الشرطة والتعرف عليهم بهدف الأنتقام في حال زوال الأزمة.

تموية وجوه المتظاهرين

تعمل الشرطة الآن بشكل سري على جمع المعلومات عن المتظاهرين وتحديد هويتهم وقد تستخدم في وقت لاحق للتعرف عليهم حيث أنهم في خطر ، بعض المطورين ومنهم Everest Pipkin الذي أبدا رغبتة في مساعدة المتظاهرين من خلال عمل تطبيق ويب يعمل على جميع المتصفحات حيث يدعم الهواتف الذكية والحاسوب.


كذلك يعمل التطبيق الويب على تشفير بيانات الصور عند تمويها وأخفاء وجوه المتظاهرين حيث من المستحيل أن تعرف أنظمة التعرف على الوجة هذة الصور ، يمكن الدخول الى الرابط في نهاية التدوينة لتحميل ملف الأداة أو تطبيق الويب لتموية الوجوة.

تطبيق ويب لتموية وجوه المتظاهرين الأمريكين بعد مقتل جورج فلويد

طريقة أستخدام تطبيق الويب لتموية وجوه المتظاهرين

بعد الدخول الى الرابط تفتح معك صفحة التطبيق أضغط على تنزيل كما في الصورة أدناه لتحميل ملف الأداة على شكل ملف مضغوط ، الأن فك الضغط عنة وتركة على الحاسوب أو الهاتف كما في الصورة أعلاه.

المظاهرات أمريكا جورج فلويد شرطي أبيض

الأن أضغط على الربط كما في الصورة أدناه لتفتح معك الأداة حمل الصورة التي تريد تموية الوجوة وتشفيرها ويمكن التحكم في حجم التموية وكذلك أختيار نوع التموية بعد ذلك أحفظ الصورة ، لن يستطيع بعد الأن نظام التعرف على الوجة من فك التشفير الصور المتظاهرين كما في الصورة أعلاه.

أن تطبيق الويب هذا لة القدرة على أخفاء وتموية وجوه المتظاهرين وتشفيرها ولن تستطيع خوارزميات التعرف على الوجة من فك تشفير الوجوة والتعرف عليها ، حيث يعتبر Pipkin الشخص الوحيد الذي ساعد المتظاهرين وعمل على حمايتهم من الشرطة.

وقال أحد المطورين لهذا التطبيق لقد لاحظت أن الشرطة تستخدم تقنية التعرف على الوجة من خلال الصور المرفوعة على مواقع التواصل الأجتماعي لتحديد هوية المتظاهرين لذلك رغبت في حمايتهم من الشرطة .

رابط الدخول لتطبيق الويب
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد