أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / الأول لحماية الهاتف والثاني يسرع الأنترنت والثالث خلفيات Pubge

أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع / الأول لحماية الهاتف والثاني يسرع الأنترنت والثالث خلفيات Pubge
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوم السبت من كل أسبوع هو موعد أفضل التطبيقات خلال 7 أيام الماضية ، هذة الفقرة على مدونة المطور للمعلوماتية نستعرض فيها تطبيقات مختارة ومفيدة لكل من يمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد.

التطبيقات تكون متنوعة مثل تطبيقات تسريع الأنترنت وتسريع الهاتف وكذلك تطبيقات تسريع الألعاب أضافة الى أنواع أخرى من التطبيقات التي يتم أختيارها حسب الفائدة منها للمستخدم حيث في هذة التدوينة لدينا أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع.

التطبيق الأول : لحماية الهاتف من تطبيقات التجسس

أن هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات حماية الهواتف الذكية من البرمجيات التجسس وكذلك منع أختراق هاتفك ، أذا كنت تريد حماية مطلقة لهاتفك فيجب تثبيت هذا التطبيق.

أن التطبيق هو يحمي خصوصيتك من الأنتهاك على الأنترنت ويمنع التطبيقات من التجسس عليك.

‏أن هذا التطبيق يحمي الشبكة المتصل بها لمنع المتربصين بك ، ولهذا التطبيق القدرة على البحث عن الفايروسات وكشفها بسهولة وهنالك الكثير من الأدوات المفيدة موجودة داخل هذا التطبيق.

التطبيق الثاني : تسريع أنترنت للواي فاي و 3G,4G

أذا كنت تعاني من مشكلة ضعف الأنترنت فهذا التطبيق يحل لك المشكلة ، حيث يعمل هذا التطبيق على خفض البينغ للألعاب وتسريع الأنترنت لبيانات الهاتف والواي فاي.

أحصل على أنترنت سريع بعد تثبيت هذا التطبيق على هاتفك Android ، يعمل التطييق على تسريع النت وزيادة سرعتة بضغطة واحدة ، كذلك تسريع أنترنت لعبة Pubge.

التطبيق الثالث : خلفيات لعبة Pubge

أفضل تطبيق خلفيات 3D متحركة وثابتة ، يحتوي التطبيق على الاف الخلفيات للألعاب ، أحصل على خلفيات لعبة Pubge Mobile وكذلك خلفيات كول أوف تيوتي وخلفيات فري فاير.

عشرات الخلفيات للعبة ببجي بجودة عالية وكذلك خلفيات تقنية وطبيعية وخلفيات حيوانات وكذلك خلفيات أنمي ، الخلفيات بجودة فائقة وذات تصاميم جميلة.

التطبيق الرابع : تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة

أن هذا التطبيق الأفضل لمشاهدة القنوات المشفرة لهواتف أندرويد ، شاهد القنوات مجاناً ، قنوات مشفرة البن سبوت وكذلك قنوات النيل سات وباقات MBC.

تستطيع مشاهدة القنوات المفضلة في أي مكان من العالم ، يعمل التطبيق بدون تقطيع على الأنترنت الضعيف ، لا يحتاج الى مشغل وسائط تجد في التطبيق جميع قنوات الدول العربية.

التطبيق الخامس : تطبيق أفلام أجنبية

تطبيق مميز وجديد لمشاهدة الأفلام الأجنبية مع الترجمة الى العربية ، شاهد أفلام الأكشن والدراما والخيال العلمي على هاتفك الذكي مجاناً.

أفلام جديدة أفلام قديمة بجودة Full HD على هاتفك ، أفلام حصرية مترجمة يشتغل بدون مشاكل على الأنترنت الضعيف ، أستمتع بمشاهدة الأفلام الأجنبية كل يوم مجاناً يدعم التطبيق تحميل الأفلام.

نتمنى أن تعجبكم هذة التطبيقات التي أخترنها لكم لهذا الأسبوع لكن لا تنسو دعمنا بمشاركة الموضوع على الفيسبوك وتويتر ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على التطبيقات ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل

التطبيق الأول : أضغط هنا
التطبيق الثاني : أضغط هنا
التطبيق الثالث : أضغط هنا
التطبيق الرابع : أضغط هنا
التطبيق الخامس : أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : الطريقة الصحيحة لعمل فرمتة للهاتف قبل بيعة ! أطمئن 100% لن يتمكنو من أسترجاع الملفات! - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : طريقة اخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد خدعة سحرية لم تعرفها أبداً - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد