لماذا الغش في لعبة Pubge ! الشركة في صمت عن الهكر ! دعونا نتعرف على الأسباب !

لماذا الغش في لعبة Pubge ! الشركة في صمت عن الهكر ! دعونا نتعرف على الأسباب !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما أطلقت لعبة Pubge للمرة الأولى كانت فقط على الكمبيوتر ، لكن مطوري اللعبة وبعد أنتشار الهواتف الذكية قررو أطلقها لنظام Android وكذلك نظام IOS لأنهم لاحظو أن الهواتف الذكية منتشرة وهذا سوق مربح يدر أموال طائلة كل ذلك لم يمنع الهكر من الأنتشار بهذا الشكل لا الأمول ولا حماية الشركة ، منذو أنطلق اللعبة الى الآن لا يوجد حل في نهاية النفق!.

الشركة في صمت عن الهكر

لم يكن في بال الشركة المالكة للعبة Pubge أنها سوف تعاني من مشكلة كبيرة وهي الهكر ، في البداية الشركة تغاضت عن الهكر على الرغم من أنتشارة لكن بعد ظهورة بهذا الشكل المريع بدأت الشركة تفكر في حل هذة المشكة فبدأت بالحلول الترقيعية ، التي لا فائدة منها وهي القيام بأغلاق قنوات اليوتيوب التي فيها شروحات.

أعلنت الشركة وعلى موقعها الرسمي في أحد الأيام أنها تعاونت مع شركة حماية وخصصت مبلغ 35 مليون دولار لعمل نظام الحماية الجديد ، أضافة الى ميزة أعادة الموت في سبيل الكشف على الهكر ، هنالك شيئ غبي تقوم بة الشركة وهي الأعتماد على بلاغات الاعبين في حظر الغشاشين وهذا مؤسف بحد ذاتة لأن الهكر مخفي ولا يتم أكتشافة ومن يهكر اللعبة يلعب وكأنة ليس هكر.

لماذا الغش في لعبة Pubge

لم تشهد أي لعبة في العالم من الغش ، الا أن لعبة ببجي فيها الغش في كل مفاصلها لكن لماذا ، دعونا نفكر قليلاً ، أن مورد الحصول على المال في اللعبة هو الشراء الداخلي لأن اللعبة مجانية مثل شحن الرويل باس وترقية مستوك في اللعبة RP ، لكن على مايبدو أن هنالك مايدر أمول أكثر وهو بيع وسائل الغش في اللعبة ، ليس من الشركة نفسها وأنما من قبل أفراد وشركات تتعاون مع شركة ببجي.

لربما الشركة سوف تفكر يوماً في تحسين حمايتها وتحد من أنتشار الهكر الآن الحماية لابأس بها ، لكن الغش يعمل وبالتحديد أدوات الهكر المدفوعة ، مثل شارب شوتر ، نحن نأمل بأن تضع الشركة مشكلة الهكر في أولوياتها لأنها سوف تفقد شعبيتها بسبب هذة المشكلة ولربما تظهر ألعاب منافسة في وقت قريب ، سنبقى ننتظر اليوم الذي تحل بة هذة المشكلة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل جميع الملفات
أضغط هنا

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد