أقوى تطبيق VPN لتسريع الأنترنت Wi-Fi/3g/4g/2g ! للعبة Pubge Mobile

أقوى تطبيق VPN لتسريع الأنترنت Wi-Fi/3g/4g/2g ! للعبة Pubge Mobile
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من تطبيقات VPN سواء كانت مدفوعة نسخة Pro أو مجانية نسخة Free ، تقريباً جميعها تستخدم في تغير الموقع الجغرافي وعمل موقع وهمي لفك الحظر عن المواقع والتطبيقات والألعاب وكذلك التخفي على الشبكة.

هل سمعت يوماً أن هنالك تطبيق vpn يسرع الأنترنت؟ هذا بالفعل مانريد قولة الآن عن هذا التطبيق الخارق والذي يعمل على تسريع الأنترنت عبر ميزة VPN الفريدة المتوفرة داخل هذا التطبيق ، أن كنت لا تصدق فعليك التجربة أولاً ، حمل التطبيق من الرابط أسفل هذة الصفحة.

أقرأ أيضاً

تعرف على مواصفات وسعر هاتف Galaxy A21s المرتقب ! بسعر رخيص وكامرات فائقة الدقة ذات عدسة واسعة!

طريقة تسريع الهاتف بلمسة واحدة فقط ! حل مشكلة بطئ الهاتف ! زيادة ذاكرة الهاتف الخارجية بثواني !

طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge

أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

بعد الدخول الى الرابط تخطى الأعلانات وحمل تطبيق VPN المخصص لتسريع الأنترنت ، هذا التطبيق مختلف جذرياً عن تطبيقات VPN التي شرحنها سابقاً ، أن هذا التطبيق يجعلك تتحكم في وصول الأنترنت مهما كان نوعة Wi-Fi/3g/4g/2g الى التطبيقات الموجودة داخل الهاتف المحمول وحتى تطبيقات النظام.

أقوى تطبيق VPN لتسريع الأنترنت

عند تشغيل التطبيق أصبحت تتحكم في منع كل التطبيقات الموجودة داخل الهاتف من الوصول الى الأنترنت ، كل ماعليك هو التعليم على التطبيقات التي تريد منعها من الوصول الأنترنت وتفعيل الخيار في نهاية التطبيق ، وبذلك تستطيع جعل الأنترنت لتطبيق واحد فقط ! وبذلك تستطيع تسريع الأنترنت عبر تطبيق vpn.

تسريع الانترنت

هنالك أعدادات داخل التطبيق وهي :

•تفعيل خيار تشغيل التطبيق دائماً عند أعادة تشغيل الهاتف وبذلك لا تحتاج الى تفعيل التطبيق من جديد.

•تفعيل خيار حظر التطبيقات الجديدة بعد تثبيتها تلقائياً

•تفعيل خيار عرض عدد التطبيقات المحظورة على شريط الأشعارات

•تفعيل خيار منع التطبيقات من الوصول الى الأنترنت سواء كان واي فاي أو بيانات هاتف

هذا التطبيق يستطيع وتوفير باقة الأنترنت وكذلك تسريع الأنترنت للعبة Pubge Mobile وخفض البينغ نتيجة منع كل التطبيقات من الوصول للأنترنت وبالتالي جعلة على لعبة ببجي موبايل فقط ، فوراً ستلاحظ أن الأنترنت أصبح سريع جداً والبينغ جداً منخفض وبهذا التطبيق تستطيع أن تجعل الأنترنت أكثر أستقراراً .

من المعروف أن كل التطبيقات الموجودة داخل هاتفك هي متصلة بالأنترنت وكل تطبيق يستهلك جزء منة ، وهذا يعتمد على عدد التطبيقات المثبتة داخل الهاتف الذكي ، تستطيع منعها جميعاً من أستخدام الأنترنت وبذلك تكون قد قضيت على مشكلة ضعف الأنترنت ، أن أعجبكم تطبيق اليوم لا تنسو مشاركتة على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد