أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

أحصل على رقم أمريكي حقيقي ! أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة ، سوف نتطرق في هذا اليوم على طريقة حصرية لأجراء مكالمات مجانية دولية ومحلية والحصول على رقم مجاني، حيث يمكن الأتصال بأي رقم مجاناً سواء كان داخل دولتك أو خارجها ، وأن معظم الأشخاص بحاجة لمثل هذة الطرق للأتصال مجاناً وعمل مكالمات مجانية.

أن هذة الطريقة التي لم تشرح من قبل ولم يعرف بها أحد للحصول على مكالمات مجانية ولكل دول العالم ، حيث تستطيع الأتصال مجاناً بأمريكا وكندا عن طريق الرقم الهاتفي المجاني وكذلك الأتصال بتكلفة رخيصة مقارنة بشبكات الأتصال التي تزودها شركات الخدمة الهاتف النقال ، الطريقة تعتمد على تثبيت تطبيق من الرابط في نهاية التدوينة.

أتصل مجاناً بكل دول العالم ! رقم مجاني لتفعيل الواتساب !

تطبيق اليوم يعطيك رقم مجاني للأتصال مجاناً ، الرقم يدعم كل الهواتف ويمكن الأتصال عبر هذا الرقم بالخطوط الأرضية وخطوط الهاتف المحمول ، مكالمات مجانية مع رقم مجاني للأتصال مجاناً ، أن هذا الرقم يستقبل رسائل SMS لتفعيل بعض الخدمات مثل الواتساب وغيرها التي تحتاج الى رقم هاتفي لتفعيلها.

كذلك يمكنك أخفاء هويتك بأستخدام هذا الرقم الهاتفي المجاني عند الأتصال وكذلك عند أرسال الرسائل القصيرة ، جودة الأتصال بهذا الرقم المجاني عالية من جودة صوت الى تفعيل الخدمات وأستقبال الرسائل القصيرة للتفعيل ، الرقم حقيقي وليس وهمي ، حيث تستطيع أستخدامة كرقم هاتفي للأبد.

الحصول على رقم أمريكي حقيقي يستقبل رسائل SMS

فكرة التطبيق هي جمع النقاط والتي تستخدمها للأتصال مجاناً وبأسعار رخيصة ، أضافة الى الأتصال مجاناً بأمريكا وكنداً ، حيث أن التطبيق يعطيك رقم أمريكي لأستقبال الرسائل والأتصال المجاني أضافة الى رقم بريطاني.

رقم أمريكي لتفعيل الواتساب

اضغط على أيقونة حسابك كما في الصورة أعلاه . أختر الدولة مثلاً رقم أمريكي حيث أن التطبيق يدعم أكثر من دولة ، تظهر أمامك مجموعة من الأرقام الامريكية أختر أحدها وبعد ذلك تستطيع الحصول على الرقم الأمريكي من خلال جمع النقاط وكذلك يمكن شراء الرقم .

أتصل مجانا بكل دول العالم

طرق جمع النقاط للأتصال مجاناً

أن طرق جمع النقاط متعددة وكثيرة وهي سهلة وبسيطة كالتالي :

•جمع النقاط من خلال عجلة الحظ التي يمكن تدويرها للحصول على نقاط

•جمع النقاط عن طريق مشاهدة الأعلانات

•جمع النقاط من خلال تحميل التطبيقات والالعاب

•الحصول على نقاط عن طريق دعوة الأصدقاء

•الحصول على نقاط من خلال أضافة رقمك الهاتفي للتطبيق

•تسجيل الوصول وهي الضغط على تاريخ اليوم للحصول على نقاط

•مشاهدة أعلانات الفيديو للحصول على نقاط

•يمكن أيضاً شراء النقاط

أن النقاط التي تجمعها من خلال الطرق التي ذكرتها أعلاه ، والتي يمكن أستخدامها في الأتصال مجاناً بجميع دول العالم ، وكذلك شراء رقم أمريكي حقيقي مقابل النقاط التي جمعتها ، أستغل وقت الفراغ وأبدأ بجمع النقاط وأدعو أصدقائك لأستخدام التطبيق وشاهد الأعلانات حتى تتمكن من جمع أكبر قدر ممكن من النقاط.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد