الطريقة الصحيحة لأزالة الاك والتقطيع في Pubge بثواني !!! طريقة ولا أروع ومجربة !

الطريقة الصحيحة لأزالة الاك والتقطيع في Pubge بثواني !!! طريقة ولا أروع ومجربة !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك مشكلة تواجة المستخدم في لعب الألعاب وهي عدم قدرة الهاتف على تشغيل اللعبة ، حيث أن تشغيل الالعاب على الهواتف يعاني من مشكلة التقطيع والاك وأرتفاع درجة حرارة الهاتف بسبب الأمكانيات الضعيفة لهذة الهواتف ذات المواصفات المتدنية وهي في الأساس غير قادرة على تشغيل الألعاب بشكل سلس وبدون مشاكل.

أقرأ أيضاً

أقوى طريقة لشحن شدات ببجي وببجي لايت مجاناً !!! بدون حظر حسابك !

متجر Google Play مهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب المدفوعة مجاناً

تطبيق تفريغ الصور بالذكاء الأصطناعي للأندرويد !!! عرض مجاني سارع وحصل علية !

كيف تجعل هاتفك الضعيف رام 2MB يشغل لعبة Pudge بدون تقطيع ولاك !!!

حيث أن الهواتف التي تكون فيها ذاكرة الرام 2GB أو 3GB لا تستطيع تشغيل الألعاب بشكل جيد ، حيث أن لعبة Pubge Mobile لا تستطيع الهواتف بهذا المستوى من الرامات تشغيلها ، لذلك نجد أصحاب هذة الهواتف يبحثون عن تطبيقات مساعدة لتشغيل الألعاب ذات الجيرافيكس العالي.

الطريقة الصحيحة لأزالة الاك والتقطيع في Pubge

ولحل مشكلة التقطيع والاك فالهاتف الضعيف بحاجة الى أداة قوية لتسريع المعالج ورفع الرسومات ، لذلك وضعنا لكم في نهاية التدوينة أداة أسطورية لتسريع الهواتف بضغطة احدة والتخلص من مشكلة الاك والتقطيع أثناء لعب لعبة ببجي موبايل.

لذلك سوف نجعل هذة الأداة أو التطبيق يعمل على تشغيل لعبة ببجي موبايل على الهاتف الضعيف بدون أي مشكل حيث تعمل هذة الأداة على تسريع الهواتف الضعيفة وأزالة التقطيع والاك بثواني ، رابط تحميل الأداة تجدة في نهاية هذة التدوينة.

كيفية تشغيل الأداة وأزالة الاك

عند فتح الأداة على الواجهة الأساسية نجد فيها مجموعة من المعلومات المهمة عن ذاكرة الهاتف الخارجية وذاكرة RAM أضافة الى قيمة البينغ للشبكة المتصل بها ، يعنى أن هذة الأداة تخفض البينغ للألعاب وبدون مشاكل وكذلك تزيل الاك والتقطيع لجميع الهواتف الضعيفة.

أزالة الاك ببجي

وقبل الدخول الى لعب أي لعبة فقط أفتح هذا التطبيق وأضغط على BOOST لتسريع الهاتف والأنترنت من خلال أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، بعد ذاك أضغط على Add Game لأضافة اللعبة الى التطبيق لتسريعها وتشغيلها برسومات عالية. الأن ننتقل الى GFX TOOL لضبط رسومات اللعبة حسب نوعية الهاتف سواء كان ضعيف أو متوسط مثلاً سنختار 1280.

رفع رسومات ببجي

ومن ثم تضغط على NEXT لتنتقل الى صفحة تالية لتحديد Fps وكذلك نحدد جودة الرسومات ونضغط على NEXT أنتظر لعدة ثواني حتى يتم تطبيق الأعدادات ، بعدها أضغط على ULTRA BOOST لكن تحتاج الى مشاهدة الأعلان حتى يتم تفعيل خيار تسريع المعالج الى أقصى حد وبالتالي تشتغل اللعبة بدون مشاكل.

بعد أكمال جميع الأعدادات أضغط على لعبة Pubge Mobile لتشغيلها على الهاتف الضعيف ، حيث تجد أن اللعبة أصبحت خالية من التقطيع والاك ، هذة الأداة حقيقية لتسريع الألعاب على الهواتف الضعيفة بدون مشاكل ، حيث أنها تعمل على كل نسخ لعبة ببجي موبايل وكذلك تعمل على كل الهواتف ذات نظام تشغيل أندرويد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : طريقة لا يعلمها الكثير لزيادة سرعة الأنترنت !!! أسرع DNS لمنطقتك لتقليل البنق Pubge - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تحميل لعبة Minecraft 1.17 آخر أصدار وحل مشكلة أنشاء حساب Xbox - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد