تسريع الهاتف وأزالة الاك لجميع الهواتف ! ضاعف سرعة النت من 1 ميجا الى أقصى سرعة بضغطة زر !

تسريع الهاتف وأزالة الاك لجميع الهواتف ! ضاعف سرعة النت من 1 ميجا الى أقصى سرعة بضغطة زر !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند لعب الألعاب على الهاتف نعاني من بعض المشاكل المزعجة ، مثلاً أنت تلعب لعبة Pubge Mobile وفي حالة أشتباك مع العدو ومباشرة يردك أتصال هاتفي من أحد الأصدقاء وماهو شعورك في هذة الحالة ، كلما وضعنا في هذا الموقف الصعب والذي على مايبدو يعاني منة الكثير من المستخدمون.

وهنالك مشاكل كثيرة آخرى مثل الاك والتقطيع وضعف الأنترنت نتيجة التطبيقات التي تعمل في الخلفية وكذلك أرتفاع درجة حرارة الهاتف أضافة الى عدم وجود بيئة مثالية للعب الألعاب بدون أن يعكر الجو أي شيئ ، في بعض الأحيان قد نلعب الألعاب وتردنا رسائل واتساب وفيسبوك وأشعارات من التطبيقات المثبتة على الهاتف.

أقرأ أيضاً

تسريع الأنترنت فوق الحد المسموح بة للأندرويد !!! طريقة لا يعرفها الكثير !

كيف تعرف أن هاتفك مخترق وهنالك من يتجسس عليك !

تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي وبرسالة SMS فقط ! وبدون أنترنت !

المتجر الالماني المهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب مجاناً !!! متجر أسطوري 2020 سارع وأحصل علية !

أن تسريع الهاتف هو مهم للغاية لكل من يمتلك هاتف ضعيف أو متوسط حيث أن كل التطبيقات التي تشتغل في الهاتف تؤثر سلباً على أدائة ، وقبل لعب أي لعبة نحتاج الى وضع الهاتف على وضع الأزعاج أو تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت حتى نحاول تسريع الهاتف ولو قليلاً قبل البدأ في لعب Pubge Mobile.

لكن يوجد حل جذري للمشاكل التي تعاني منها على هاتفك حيث ذكرنا البعض منها أعلاه ، هذا الحل يعتمد على تطبيق يعمل كل شيئ تلقائياً بمجرد الدخول الى لعبة Pubge Mobile أو أي لعبة ، أن هذا التطبيق حصري وجديد لتسريع الهاتف وأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وكذلك يعمل هذا التطبيق على رفض المكالمات تلقائياً ويمنع الأشعارات وكذلك الرسائل.

كيفية أستخدام التطبيق على لعبة Pubge Mobile

عند فتح التطبيق على الواجهة الخاصة بة وبعد أعطائة صلاحيات الدخول أضغط على علامة “+” لتحديد لعبة ببجي موبايل أو أي لعبة ، وبعد أضافة اللعبة المطلوبة يمكن تفعيل خيار الوضع التلقائي ليعمل التطبيق تلقائياً لكن هذا الز يحتاج الى مشاهدة الأعلان حتى يتم تفعيلة كما في الصور أدناه.

تسريع الهاتف

أضغط على زر الأعدادات كما في الصورة أدناه لتعمل بعض الأعدادات الخاصة بوضع تشغيل أي لعبة تلقائياً ، حيث تنفتح لك واجهة ثانية فيها مجموعة من الأعدادات مثل أغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية ومنع المكالمات والأشعارات والرسائل بمجرد الدخول الى اللعبة.

تسريع الأنترنت

فعلاً تطبيق مميز ومفيد لمن يلعب ببجي موبايل وبأستخدام هذا التطبيق سوف تتخلص من كل شيئ مزعج تلقائياً فور الدخول الى اللعبة ، رابط تحميل التطبيق موجود أسفل هذة الصفحة ، عليك بتحميلة أولاً وتثبيتة على هاتفك الذكي.

مميزات تطبيق تسريع الهاتف والتي تعمل تلقائياً

•منع المكالمات الواردة عند لعب الألعاب تلقائياً

•منع الأشعارات والرسائل بمجرد الدخول الى اللعبة تلقائياً

•أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتسريع الأنترنت

•زيادة ذاكرة RAM من خلال مسح ذاكرة التخزين المؤقت تلقائياً

•تعطيل السطوع التلقائي للشاشة عند أستخدام الهاتف تلقائياً للمحافظة على العين

•التحكم بصوت الوسائط ونغمة الرنين تلقائياً

•يعمل على أنشاء بيئة مثالية عن لعب الألعاب وعمل أعدادات للهاتف بمجرد الدخول للعبة ويرجع الوضع كما كان علية بعد الخروج من اللعبة

•التحكم في أشعارات التطبيقات

•التحكم في التطبيقات التي تعمل في الخلفية

•التطبيق مجاني

•التطبيق يدعم اللغة العربية

•يعمل على كل مسخ ببجي وجميع الألعاب

•يشتغل على كل هواتف أندرويد

أن هذا التطبيق يقوم بكل شيئ تلقائياً ، بمجرد الدخول الى لعبة Pubge Mobile أو أي تطبيق تختارة حتى لا تزعجك المكالمات والأشعارات ويكون الهاتف سريع والأنترنت أكثر سرعة ، جميع الأعدادات تطبق تلقائياً لتسريع الهاتف بالكامل وتسريع الألعاب بشكل خاص ، نتمنى أن تنال أعجابكم هذة التدوينة ولدعمنا شاركها على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تسريع الانترنت في ببجي وخفض البينغ الى 20ms - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد