تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي وبرسالة SMS فقط ! وبدون أنترنت !

تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي وبرسالة SMS فقط ! وبدون أنترنت !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائماً نحن بحاجة الى تحديد مكان أي شخص عن طريق رقمة الهاتفي فقط وبرسالة SMS ! قد يردنا أتصال هاتفي ولأي سبب كان نرغب بتحديد مكانة عن طريق الرقم الهاتفي ، قد يكون ذلك الشخص أحد أفراد العائلة أو شخص غريب أو تحديد مكان الهاتف المسروق برسالة SMS .

أقرأ أيضاً

المتجر الالماني المهكر لتحميل التطبيقات وألألعاب مجاناً !!! متجر أسطوري 2020 سارع وأحصل علية !

سارع وأشحن شدات ببجي مجاناً !!! أربح بطاقات Google Play و PayPal ! أقسم موقع حقيقي 100%

مضاعفة قوة النت الى أقصى حد على هاتفك ! أنترنت سريع بينغ منخفض !

آخطر تطبيق في العالم ! لا تكون ضحية هذا التطبيق !!! تطبيق للتجسس على الناس بضغطة زر !

في الوهلة الأولى قد لا تصدق ماقلناه أعلاه ، لكن أصبح من الممكن تحديد مكان الرقم الهاتفي برسالة قصيرة وذلك بسبب وجود بعض التطبيقات الغير متوفرة على متجر Google Play ، حيث يستطيع هذا النوع من التطبيقات تحديد مكانك عن طريق رقمك الهاتفي.

تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي فقط وبرسالة قصيرة

هذة الطريقة تعتمد على تطبيق يعمل على تحديد مكان أي شخص وبرسالة SMS فقط! وعن طريقة GPS الموجود في غالبية الهواتف الذكية ، ويمكن لهاذة الطريقة تحديد مكان الهاتف المسروق ويمكن قفل الهاتف وفرمتتة عن بعد وبرسالة نصية فقط.

مميزات التطبيق

•تحديد مكان أي شخص من الرقم الهاتفي
•‏لا يحتاج الى أنترنت
•‏يعمل على GPS
• يحدد مكان الهاتف المسروق بدقة
• ‏تستطيع قفل الهاتف المسروق وحذف بياناتة
• ‏معرفة مكان الهاتف برسالة SMS
• معرفة مكان أي رقم برسالة قصيرة
• ‏هنالك نسخة مجانية ونسخة Pro مدفوعة
• ‏بدون أعلانات
• ‏يعمل على كل هواتف Android
• ‏تثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف

تحديد مكان أي شخص من رقمة الهاتفي فقط

سوف نستخدم في هذة الشرح تطبيق رابط تحميلة في أسفل التدوينة ، علماً أن التطبيق قد تم حذفة من متجر كوكل بلي ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ، أفتح التطبيق وأختر كود أو رمز ويجب ان تحفظ هذا الرمز الذي يتكون من عددة أرقام وعبر أرسال هذا الكود برسالة نصية الى الرقم الذي تريد تحديد مكانة أو الهاتف المسروق وبدون الرمز لا تستطيع الدخول للتطبيق.

بعد أختيار الكود المناسب أضغط على “موافق” بعد ذلك يطلب التطبيق أختيار رمز أحتياطي في حال نسيت رمز الدخول للتطبيق ، أما طريقة تحديد مكان أي شخص عن طريق الرقم الهاتفي فيجب أن يكون الهاتف يحتوي على GPS ومفعل بدون الحاجة الى أنترنت وكذلك يكون الهاتف مثبت علية التطبيق.

عندما تصل رسالة SMS الى الرقم الهاتفي الذي تريد تحديد مكانة يقوم التطبيق تلقائياً بأرسال الأحداثيات بمجرد أستلام الرسالة القصيرة ، الرسالة سوف تصل الى الرقم المرسل فيها أحداثيات دقيقة ، كل ماعليك هو أخذ هذة الأحداثيات وأدخالها في خرائط كوكل لتحديد مكان الشخص عن طريق الرقم الهاتفي.

هذا التطبيق له القدرة على تحديد مكان الشخص على الخارطة من رقمة الهاتفي وبدون أنترنت ، عن طريق أرسال رسالة نصية فقط ، وتستطيع أيضاً تحديد مكان هاتفك المسروق برسالة SMS والتي ترسلها من أي هاتفك ، وكذلك يمكن قفل الهاتف ومسح بياناتة عن بعد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق الأول

أضغط هنا

رابط تحميل التطبيق الثاني أن لم يعمل الأول

أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : برنامج ترميم الصور القديمة بالهاتف فقط تلوين الصور القديمة اصلاح الصور القديمة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد