موقع شحن شدات ببجي مجاناً !!! سارق الفترة محدودة ! أشحن الرويل باس مجاناً !

موقع شحن شدات ببجي مجاناً !!! سارق الفترة محدودة ! أشحن الرويل باس مجاناً !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الحصول على شدات ببجي بالأمر السهل فهذا يحتاج الى بذل بعض المجهود للحصول على شدات ببجي ، هنالك الكثير من المواقع والتطبيقات والألعاب تقدم طرق لربح شدات ببجي ، لكن عليك القيام ببعض المهام للحصول على النقاط عن طريق تحميل التطبيقات والألعاب ومشاهدة الأعلانات وهذا مزعج للمستخدم وفي نهاية المطاف لا يحصل على الشدات.

لكن طريقة اليوم التي نشرحها لكم هي مختلفة للحصول على الشدات بشكل مجاني وبدون تعب وبذل أي شيئ ، تابع هذة التدوينة الى الآخير لتتعرف على الطريقة الحصرية لربح شدات ببجي مجاناً وشحن الرويل باس ، حيث أن هذة الطريقة تشتغل على كل نسخ ببجي.

موقع شحن شدات ببجي مجاناً !!! سارق الفترة محدودة ! أشحن الرويل باس مجاناً !

سوف نستخدم موقع حقيقي لشحن شدات ببجي الموقع صادق ومجرب أكثر من مرة لشحن شدات ببجي ، رابط الدخول للموقع موجود في نهاية التدوينة حيث أن الموقع يعمل على نظام Android وكذلك نظام IOS وعلى الحاسوب أيضاً وهذة الطريقة تدعم كل نسخ لعبة ببجي العالمية والكورية وغيرها من النسخ.

شحن شدات ببجي مجانا

عند الدخول الى الموقع عليك بوضع أسمك فقط في لعبة ببجي موبايل، الموقع آمين لا يحتاج الى كلمة مرور حسابك أو ID هو يحتاج فقط أسمك بعد ذلك أختر نظام جهازك أذا كان أندرويد أو آيفون أو حاسوب فهو يدعم جميع الأجهزة والأنظمة كما في الصورة أعلاه.

أشحن الرويل باس مجانا

بعد أختيار نظام جهازك أضغط على Proceed لتنتقل الى الصفحة التالية حيث تختار أتصال آمن أختر أحدها حسب أقرب سيرفر لك وأضغط على Proceed كما في الصورة أعلاه.

بعد ذلك تنتقل الى صفحة ثانية لكتابة عدد الشدات التي تريد شحن حسابك ببجي وأضغط على Proceed حتى تتحول الى الصفحة التالية التي فيها يتم معالجة طلبك للحصول الى شدات بعدها يطلب منك التأكد أنك لست ريبوت بعدها أضغط على VERIFY NOW! .

حيث تنتقل الى صفحة العروض حمل أي تطبيق أو لعبة مباشرة سوف يتم أتمام طلبك حيث يستغرق أرسال الشدات عدة دقائق وبعدها تحصل على الشدات وتشحن الرويل باس مجاناً وبدون تعب.

رابط الدخول للموقع
أضغط هنا

‫4 تعليقات