تقنية جديدة لتسريع الهاتف بضغطة واحدة !!!! سوف تصاب بالجنون من سرعة هاتفك !

تقنية جديدة لتسريع الهاتف بضغطة واحدة !!!! سوف تصاب بالجنون من سرعة هاتفك !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً أصدقائي من جديد أنشاء الله تكونو بصحة وعافية ، أذا كان هاتفك بطيئ فهذة التدوينة هي الحل لتسريع الهواتف بأستخدام تقنية جديدة ، لذلك يجب أن تقراء هذة التدوينة الى النهاية حتى تتعرف على هذة الطريقة لتسريع الهاتف Android.

في البداية دعونا نتعرف على ماهي العوامل التي تؤثر على سرعة الهاتف ، قبل الشروع في تنفيذ هذة شرح اليوم لتسريع الهاتف ، أما العوامل فهي :

ذاكرة RAM والذكرة الداخلية القرص الصلب

تعتمد سرعة الهاتف على حجم ذاكرة RAM وكذلك الذاكرة الداخلية القرص الصلب ، ذاكرة الرام كلما كانت كبيرة يكون الهاتف سريع لأنها تستوعب الملفات التخزين المؤقت لكل التطبيقات الموجودة على الهاتف والعمليات التي تجري في الخلفية.

أما الذكرة الداخلية والتي نقصد بها القرص الصلب ، حيث أن أي شيئ تثبتة على هاتفك الذكي من تطبيقات وكذلك تحميل الصور ومقاطع الفيديو كل ذلك يحتل جزء من القرص الصلب وكلما كانت هذة الملفات كثيرة أصبح الهاتف بطيئ.

نوع الهاتف ( فئة ضعيفة أو متوسطة أو قوية)

أن نوع الهاتف يعتبر أساسياً في سرعة الهاتف ، حيث أن الهواتف القوية تكون أسرع من بقية الهواتف ونقصد بها الفئة القوية من الهواتف والتي تتميز بأمكانيات هائلة مثل حجم ذاكرة الرام والذكرة الخارجية وكذلك عتاد الجهاز يكون أفضل من بقية الفئات.

عدد التطبيقات المثبتة على الهاتف

الكثير من المستخدمون يعانون من مشكلة بطئ هواتفهم بعد فترة من الأستخدام ، حيث تجدة يثبت مئات التطبيقات على هاتفة وكل هذة التطبيقات تستهلك موارد الجهاز وكلها تعمل في الخلفية وتؤثر سلباً على سرعة الهاتف حيث تجدة يعاني من تهنيج وعدم أستجابة للمس بشكل سلس.

العمر الأفتراضي للهاتف

أن لكل هاتف عمر برمجي معين ، حيث أن الشركات المصنعة للهواتف تجعل لكل هاتف عمر أفتراضي قد يكون 4سنوات أو 5 سنوات وربما أكثر من ذلك ، لأن الشركات لا تريد للهاتف أن يعمل مدى الحياة لأنها بكل تأكيد سوف تخسر كما فعلت شركة Apple بتبطيئ هواتفها عن بعد والتي أثارت ضجة في وقتها.

أستخدام تطبيقات تسريع الهواتف

أن كنت لا تصدق وجود تطبيقات تسريع الهاتف فأنت على خطأ بكل تأكيد ، تعمل التطبيقات المسرعة للهاتف على أفراغ ذاكرة التخزين المؤقت للهواتف الضعيفة لتحرير مساحة أكبر من ذاكرة RAM وحذف المهملات والملفات الغير ضرورية التي تستهلك من الذاكرة الخارجية.

تقنية خريطة ذاكرة القرص الصلب

بعد معرفة العوامل التي تؤدي الى أنخفاض سرعة الهاتف نأتي الى التقنية الجديدة لتسريع الهواتف ، حيث أن هذة التقنية تسمى “خريطة الذاكرة ” والتي يصعب الوصول اليها عبر أستخدام التطبيقات العادية لتسريع الهاتف.

تسريع الهاتف

وحتى نكون على أطلاع لماهية خريطة الذاكرة لابد من تحميل أداة تمكننا من الوصول لهذة الخارطة ، تجد رابط أسفل هذة الصفحة لتحميل أداة تسريع الهاتف بتقنية خارطة الذاكرة للهاتف.

بعد تحميل الأداة وتثبيتها على هاتفك الذكي ، عند فتح الأداة تظهر أمامك خريطة ذاكرة القرص الصلب الخاص بالهاتف ، ولتسريع الهاتف يجب التعامل بحذر حتى لا تحذف الملفات المهمة.

الخارطة تعرض ذاكرة هاتفك على صفحة واحدة ، يمكن أن تتعرف على جميع الملفات الموجودة في هاتفك من تطبيقات وصور ومقاطع فيديو كلها مقسمة على شكل خارطة واضحة المعالم ، فقط أستخدم هذة الخارطة في تسريع الجهاز بسهولة.

أحذف الملفات الغير ضرورية وقم بتفريغ ذاكرة التخزين المؤقت بضغطة واحدة ، هذة الخريطة تبين لك حالة القرص الصلب لهاتفك الذكي بشكل دقيق حيث يمكن التعرف على عدد الملفات التي تحتل أكبر جزء من مساحة ذاكرة الهاتف وبهذة الطريقة البسيطة يمكن تسريع هاتف أندرويد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة
أضغط هنا

 

‫4 تعليقات