الطريقة الصحيحة لتحميل تحديث 0.18.0 لعبة PUBGE MOBILE للأندرويد والآيفون ! رابط مباشر

الطريقة الصحيحة لتحميل تحديث 0.18.0 لعبة PUBGE MOBILE للأندرويد والآيفون ! رابط مباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل لاعبي ببجي موبايل في أنتظار التحديث الجديد للعبة ببجي وهم على نار الآن بسبب التحسينات عليها والتي سوف تجعل لعبة Pubge أكثر متعة ، حيث أن التحديث الجديد يحمل أصدار 0.18.0 حيث يكون بحجم 2 كيكابايت وربما يكون نهاية هكر Pubge.

لذلك وضعنا لكم في نهاية التدوينة روابط تحميل لعبة ببجي موبايل آخر تحديث للأندرويد والأيفون ، روابط مباشرة لتحميل تحديث لعبة Pubge Mobile ،حيث تم أطلاقة اليوم 7 مايو 2020.

ماذا يحتوي تحديث 0.18.0 للعبة Pubge Mobile

أضافة خريطة Miramar2.0 المعرفة أصدار ثاني

أن هذة الخريطة هي نسخة ثانية من خريطة Miramar وهذة الخريطة تحمل أسم Miramar2.0 حيث تحتوي هذة هذة الخريطة على مدينة جديدة تعرف بأسم Water Cite وكذلك تحتوي هذة الخريطة على سيارة رائعة جديدة تحمل أسم Goladen Mirado وكذلك أضافة نقاط بيع منتشرة في جميع أرجاء الخريطة وهذة الكابينات الصغيرة يمكن شراء المشروبات المزودة للطاقة.

أضافة وضع Scramble Safete المحدث وبحلة جديدة

لا نتمتلك تفاصيل كاملة عن هذا الوضع ويبدو أنة نسخة محدثة من وضع Evo Ground وتم أضافة دائرة تكون داخل هذة المنطقة والتي تعرف بأسم الدائرة الزرقاء حيث يجب على كل الاعبين داخل هذة المنطقة وعلى أن يكونو خارج الدائرة الزرقاء حتى لا يهلكو

ماهو وضع Jungle Adventure Guide Mode في التحديث الجديد

هذا الوضع لم نتعرف علية جيداً وحتى شركة ببجي لم تفصح عن تفاصيل مايحتوية هذا الوضع ، على مايبدو أن هذا الوضع هو جزء من منطقة Sanhok حيث أن أكتشاف هذا الوضع تم تركة الى الاعبين حتى يكتشفونة ويكون مفاجئة لهم عند أطلاق التحديث الجديد.

أضافة سلاح P30 SMG الأسطوري

حسب بعض التسريبات أنة P30 SMG هو سلاح قوي جداً حيث تم أضافتة الى التحيث الجديد ، وهذا السلاح سيكون ذو قدرة قتالية ودمج دم قوي ، أن SMG هو السلاح المفضل للاعبين وأول مايبحثو عنة ، يمتلك تقنية القنص باليزر عن بعد ومخزنة يحتوي على 50 أطلاقة ، ويتميز بدقة التصويب وتستطيع السيطرة على عدد من الاعبين وقتلهم بسهولة.

تم أضافة تعديلات جديدة على خارطة Vikendi

في تحديث لعبة ببجي 0.18.0 جرت بعض التعدلات على خريطة Vikendi مثل التقليل من كثافة الثلوج التي كان يعاني منها الاعبين وكذلك أضافة القطرات الى أجواءها مع أضافة مجموعة قليلة من المدن حتى تكون مكان مفضل لبعض ألاعبين الذين يحبون هذة الأجواء الباردة وشوي الدجاج مع مصباح التدفئة المتنقل.

تحديثات آخرى للعبة Pubge تحيث 0.18.0

•حسب بعض التقارير من المواقع والتي أشارت الى وجود زون ثنائي الحلقات أي زون داخل زون وهذا أمر غريب فعلاً

• وداعاً “للكمبرة ” منطقة جديدة تمت أضافتها للعبة ممنوع فيها الكمبرة .

• أضافة سكة حديد وقطارات ومدن جديدة لخريطة ميرامار

• شاهدنا في بعض الأعلانات عاصفة رملية في منطقة Miramar المنطقة الصحراوية ، ولا نمتلك المعلومات حول هذة العاصفة الرملية هل ستكون في خريطة Miramar فقط أم في جميع الخرائط.

• أضافة خريطة جديدة تعرف بأسم Karakin أما من ناحية الحجم فهي مقاربة لحجم خارطة سانهوك حيث تحتوي هذة الخريطة الجديدة على العديد من الأنفاق تحت الأرض لكن لم نتأكد بعد من أضافة هذة الخريطة ولا نمتلك المزيد عنها

• تم تحسين جودة الألوان في التحديث الجديد حتى يكون مقارب للواقع

وهنالك الكثير من التحديثات الجديدة التي سوف يتم أضافتها الى التحديث الجديد مثل تغير شاشة النتائج وكذلك أضافة مود تدريب جديد وكذلك أضافة أسكوب جديد ×15 لسلاح Win 94 الفتاك وتم أيضاً أضافة قائمة أنجازات جديدة.

روابط تحميل لعبة ببجي آخر تحديث

للأندرويد

للآيفون

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحديث هواتف الاندرويد الى آخر أصدر (روم رسمي/روم معدل) - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد