ميزة سرية أطلقتها فيسبوك لتجسس عليكم وتنتهك خصوصيتكم !!! تعرف عليها وقم بأيقافها الآن!

ميزة سرية أطلقتها فيسبوك لتجسس عليكم وتنتهك خصوصيتكم !!! تعرف عليها وقم بأيقافها الآن!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

من منا لا يمتلك حساب على Facbbook ، لنتشارك مع أصدقائنا وعائلاتنا منشورات يومية ، حيث أحتل موقع فيسبوك مجالاً واسعاً من حياتنا اليومية ونعترف بصرحة لا نستطيع العيش من دونة ، فهو أعتمد على خوارزميات خاصة للتجسس على مستخدمية بشتى الوسائل في سبيل جنى المزيد من الآموال.

هل لا حظت أنك تفكر في منتج ما فجأة ظهر أعلان للمنتج الذي تفكر فية أمامك على صفحتك ، نعم هذا صادف الكثيرين لاكنة في الأحرى ليس صدفة ، حيث أن Facebook تتجسس علينا فعلاً وهذة حقيقة فهي تعرف تحركاتنا وتسمع أصواتنا وكذلك تصورنا من لا يدري ، في كل مرة شركة فيسبوك تنتهك خصوصية المستخدمين ، وتم تغريمها أكثر من مرة ، الى الآن لم يتم ردعها بشكل كامل.

Facebook تطلق ميزة التجسس على هواتف المستخدمين

أتبعت طرق جديدة في جمع العلومات عن المستخدمين ، ليس فقط ماموجود في حساب فيسبوك ، وأنما تعدى ذلك أبعد بكثير وصل الحال الى أطلاق ميزة تنتهك خصوصية المستخدم ويكشف مدى بشاعة شركة فيسبوك ووجهها المظلم ، أن الميزة الجديدة هي سرية ولم يتم الأعلان عنها ، الميزة الجديدة تمكن فيسبوك من جمع المعلومات خارج فيسبوك ، مثل معلومات عن التطبيقات التي تثبتها على هاتفك !

فيسبوك تنتهك خصوصيتنا

فيسبوك تنتهك خصوصيتنا من جديد بشكل فضيع

ليس هذا فقط وأنما تجمع المعلومات عن المواقع التي تزورها وحساباتك المصرفية وهي تجمع معلومات عن كل حساباتك وما يوجد في هاتفك ، لكن يمكن لك أيقاف هذة الميزة عن طريق الدخول الى تطبيق Facebook وتضغط على الخطوط الثلاثة لتنتقل الى الأعدادات والخصوصية بعدها تدخل على الأعدادات ومن ثم تبحث عن خيار النشاط خارج فيسبوك كما في الصور أعلاه.

في واجهة نشاطات خارج فيسبوك تجد كل التطبيقات التي تستخدمها يومياً وفيسبوك تجمع المعلومات عنها ، ولأيقاف هذة الميزة الخطيرة أضغط على الغاء ربط السجل ومن ثم أضغط على الغاء ربط السجل مرة ثانية ، حيث يطلب منك فيسبوك أدخال كلمة مرور حسابك حيث يتم ألغاء الربط ولا تستطيع فيسبوك جمع المعلومات خارج فيسبوك.

أن هذة الميزة بصرحة تنتهك خصوصية المستخدمين بشكل فضيع ، حيث أن هذة الميزة تزيد من أرباح فيسبوك أكثر عن طريق معرفة نشاطاتنا في المواقع التي نزورها والتطبيقات التي نحملها وبالتالي تعرض لنا أعلانات موجهة بشكل دقيق ، حتى تربح المال أكثر وبسرعة ، لكن ماذا لوكانت Facebook لم تجعلنا نتحكم بهذة الميزة ! أكتب رئيك في صندوق التعليقات ومن أعطى الصلاحية لفيسبوك لتتجسس علينا بهذا الشكل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الميزة الخطيرة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

‫0 تعليق

اترك رد