حيلة بسيطة لتسريع الأنترنت للهاتف !!! تعرف عليها /فعالة 100%

حيلة بسيطة لتسريع الأنترنت للهاتف !!! تعرف عليها /فعالة 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن حصولك على أنترنت سريع يحسن من نفسية المستخدم للهاتف الذكي ، لأنة الأنترنت هو حق من حقوق الأنسان وأصبح كالأكل والشرب والملبس ، وبدون الأنترنت تتوقف عجلة الحياة ، في الدول النامية الأنترنت جداً بطئ بسبب الفساد والبنى التحتية المتهالكة.

لذلك يبحث معظم المستخدمين عن طرق لتسريع الأنترنت على الهاتف المحمول ، ومع جائحة فايروس كورونا أزداد البحث عن مثل هذة التطبيقات والبرامج المسرعة للأنترنت ، ونتيجة للحاجة الملحة يقع المستخدم في فخ التطبيقات المزيفة التي تدعي ظلماً تسريع الأنترنت.

وربما تكون هذة التطبيق خطيرة على المستخدم حتى وأن تم تحميلها من مصدر موثوق كمتجر Google Play ومرخراً تم الكشف عن الكثير من تطبيقات التجسس الموجودة على المتجر اعلاه ، لذلك يجب أن تثبت تطبيقات موثوقة ومجربة وتتأكد من خلوها من برمجيات خبيثة تسعى للربح عبر هواتفنا.

تسريع الأنترنت لهواتف الأندرويد بطريقة فعالة

نعود الى الموضوع الأساسي لهذة التدوينة وهو تسريع الأنترنت للهاتف من خلال تطبيق جديد لتسريع الأنترنت لهواتف Android ، التطبيق حقيقي وتمت تجربتة وأصبح الأنترنت جداً سريع ، توجة الآن الى نهاية هذة التدوينة حيث يوجد رابط التحميل تخطى الأعلانات وحمل التطبيق وثبتة على هاتفك الذكي.

تسريع الأنترنت للهاتف

أصدقائي كما تعلمون أن التطبيقات المثبتة على هواتفنا تستهلك الأنترنت بشكل كبير لأن كل تطبيق يحتاج الى أنترنت للعمل ، وهذا يعتمد أساساً على عدد التطبيقات المثبتة ، لذلك تطبيق اليوم هو الحل الوحيد المتوفر لتسريع الأنترنت عن طريق منع التطبيقات من الوصول الى الأنترنت.

طريقة عمل تطبيق تسريع الأنترنت لكل الشبكات

•يعمل التطبيق على التحكم في وصول التطبيقات لخدمة الأنترنت.

•‏يسرع النت مهما كان مصدره واي فاي Wifi أو بيانات هاتف 3G.4G.

•‏ يدعم التطبيق قطع الأنترنت عن تطبيقات النظام.

•‏ يسرع الأنترنت بشكل كبير .

•‏يخفض البنق للألعاب

•‏يجعل الأنترنت أكثر أستقرار

•‏ لكن عليك أن تعلم وتضع في الحسبان أن الأنترنت يعتمد في سرعتة على مزود الخدمة.

لابأس في تجربة التطبيق حتى تتأكد من مصداقيتة ، فهو تطبيق أحترافي من ناحية ومن ناحية آخرى سهل الأستخدام ، فقط أفتح التطبيق وأختر التطبيقات التي تريد قطع الأنترنت عنها حتى يدعم تطبيقات النظام ، بعد ذلك فعل الزر في الأعلى لتنبثق لك نافذة كما في تطبيقات VPN أنقر على موافق ليتم الأتصال بنجاح.

ان شغلت أحد هذة التطبيقات التي منعت الأنترنت عنها تجدة لا يعمل ولا يستطيع الولوج الى الأنترنت ، ولتوضيح طريقة عمل التطبيق وتصلك الفكرة أكثر ، أمنع اليوتيوب من الوصول الى الأنترنت عن طريق هذا التطبيق ، حيث تجدة لا يشتغل مطلقاً بسبب حظرة.

أذا كان لديك الأنترنت ضعيف في تطبيق اليوتيوب فهذا التطبيق يجعل تشاهد مقاطع YouTube بدون تقطيع لأنك قطعت الأنترنت عن كل التطبيقات وجعلتة مركز على تطبيق واحد وبالتالي زاد صبيب الأنترنت بشكل كبير ويمكن تجربة هذا التطبيق لتسريع أنترنت الالعاب مثل لعبة ببجي موبايل وتخفض البنق وتزيل التقطيع.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد