تهكير Pubge مثل شارب شوتر بدون باند ! تطبيق واحد فقط !

تهكير Pubge مثل شارب شوتر بدون باند ! تطبيق واحد فقط !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة على مدونة المطور للمعلوماتية ، لدينا اليوم أقوى طريقة على الأطلاق لتهكير ببجي بدون باند نهائي ، عن طريق لعبة ببجي مهكرة بالكامل بدون أدوات أو برامج فقط تطبيق واحد.

هاك ببجي جديد وحصري بدون باند ، تهكير ببجي نسخة عالمية على الحساب الأساسي أو تجريبي وهو يشبة تطبيق شارب شوتر لكن مجاناً بدون أكواد تفعيل ، هذا الهاك يعتمد على تهكير اللعبة من الأساس بدون أستخدام ناسخ وكيم كاردن وسكربت وهوست وغيرها من الأدوات.

تهكير Pubge مثل شارب شوتر بدون باند

أقوى هكر ببجي

في البداية يجب تحميل تطبيق التنفيذ وكذلك لعبة Pubge أخر أصدار 0.17.0 جميع الروابط في نهاية التدوينة ، هذا الهكر على الحساب الأساسي لكن أستخدامة على مسؤوليتك الخاصة.

طريقة تشغيل لعبة Pubge نسخة مهكرة 0.17.0

في البداية يجب تغير لغة الجهاز الى اللغة الأنكليزية حتى تعمل معك الطريقة بدون مشاكل ولا تحمل نسخة ببجي مهكرة ولا تثبتها على هاتفك حمل فقط تطبيق التنفيذ ، أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية وأضغط على “تغيير” أنتظر لعدة ثواني حتى تظهر عبارة “أنتظر دقيقية تم التغير أذهب الى حذف اللعبة”

هكر ببجي مثل شارب شوتر

أنتقل الى لعبة ببجي موبايل وقم بحذفها ، لان قم بتحميل لعبة ببجي مهكرة وثبتها على هاتفك بالطريقة العادية ، أنتقل الى تطبيق التنفيذ وأضغط على “أرجاع” توجة الى لعبة ببجي موبايل وشغلها وأدخل بحساب تجريبي.

هكر ببجي آخر أصدار

تجد أيقونة عائمة على سطح الشاشة أنقر عليها لتظهر معك كل التفعيلات ، مثل شارب شوتر لكن مجاني بالكامل حيث لا تحتاج الى أكواد تفعيل مطلقاً ، هنالك الكثير من المميزات داخل لعبة ببجي مهكرة بدون باند وبدون روت.

كشف أماكن لكل شيئ على الخارطة مثل أماكن الأعداء واللوت والسيارات وكذلك كشف أماكن الدروب ، وهو يشبة الى حد كبير تطبيق شارب شوتر من حيث شكل الهاك ، يعمل على كل نسخ أندرويد حتى Android 10 بدون مشاكل لكن لا تنسى تغير لغة الجهاز الى الأنكليزية ومبروك عليك الهاك المجاني.

روابط التحميل
لعبة ببجي مهكرة 0.18.0

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    Hakr

اترك رد