كيفية تسريع الأنترنت وخفض البنق في لعبة ببجي حقيقي بدون كذب !!! تطبيق رائع جرب وأحكم بنفسك

كيفية تسريع الأنترنت وخفض البنق في لعبة ببجي حقيقي بدون كذب !!! تطبيق رائع جرب وأحكم بنفسك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعتبر الأنترنت هو شريان الحياة في الوقت الحاضر , حيث أن سرعة الأنترنت تمثل تحدياً للشركات من جهة والمستخدم من جهة ثانية , أن تدفق خدمة الأنترنت يتجة من سيئ الى أسوء بدون حل يلوح في الأفق , بسبب الأستهلاك الكبير لخدمة الأنترنت جراء أزمة فايروس كورونا والحجر المنزلي.

في الوقت الراهن علينا أتباع بعض الخطوات لنحسن ولو قليلاً من سرعة الأنترنت وكذلك حل مشكلة أنخفض وأرتفاع البنغ , فيمكن تجربتها على هاتفك الذكي حتى تحصل على أنترنت أسرع من ذي قبل على هاتفك أندرويد.

حيث نستخدم تطبيق لتسريع الأنترنت وخفض Ping للألعاب , كما يعلم كل مستخدم أن الهاتف يحتوي على الكثير من التطبيقات التي تعمل على أستهلاك الأنترنت بشكل كبير بسبب أن أغلب التطبيقات تعمل في الخلفية مما يؤدي الى تباطئ سرعة الأنترنت وأرتفاع البنق ببجي.

كيفية تسريع الأنترنت وخفض البنق في لعبة ببجي حقيقي بدون كذب !!!

ولحل مشكلة الأنترنت بشكل عام يجب استخدم تطبيقات قطع الأنترنت عن التطبيقات والتحكم بها وتوجية الأنترنت لتطبيق واحد حيث أن سرعة الأنترنت تتأثر سلباً بعدد التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وكذلك بعدد الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة.

تسريع الأنترنت وخفض بنق ببجي

التطبيق الذي سوف نستخدم لتسريع الأنترنت وخفض البنق للعبة ببجي هو تطبيق حصري وجديد يمكن من خلالة التحكم في قطع الأنترنت عن التطبيقات وتوجيهة الى تطبيق واحد فقط حتى يصبح الأنترنت سريعاً والبنق منخفض جداً.

مميزات التطبيق

•يعمل على Wifi وبيانات الهاتف 3G.4G.2G
•التحكم الكامل في منع التطبيقات في الوصول الى الأنترنت
•التحكم الذكي في قطع الأنترنت عندما تكون الشاشة مقفلة
•يمكن حظر شبكة الهاتف وشبكة الواي فاي
•السماح بالأتصال عندما تكون الشاشة نشطة
•يسرع الأنترنت لكل الهواتف
•يخفض البنق للعبة ببجي موبايل
•يدعم الوضع الداكن
•أخطار الاشعارات عندما تثبت تطبيق جديد
•التحكم بتطبيقات النظام في الوصول الى الأنترنت

يعمل هذا التطبيق المجاني على تسريع الأنترنت وخفض البنق للألعاب , تطبيق أحترافي في حل مشكلة الأنترنت بطريقة سريعة ولكل هواتف Android , تطبيق حصري وباللغة العربية لتسريع الأنترنت لشبكة الواي فاي وبيانات الهاتف ،مثلاً عندما تريد لعب لعبة ببجي قم بتشغيل التطبيق ومنع كل التطبيقات من الوصول الى الأنترنت وترك فقط لعبة Pubge حتى تحصل على سرعة أنترنت كافية لتلعب بدون تقطيع مع بنق منخفض علماً أن التطبيق خالي من الأعلانات المزعجة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيف تعرف كلمة سر فيسبوك على هاتف الأندرويد جرب بنفسك ولن تندم - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد