هكر ببجي برنامج واحد فقط !!! للروت وبدون روت للأندرويد !

هكر ببجي برنامج واحد فقط !!! للروت وبدون روت للأندرويد !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubge هي أكثر الألعاب شهرة في الوقت الحالي ، حيث أزداد عدد الاعبين النشطين يومياً بشكل ملحوظ ، مع ذلك أزداد الهكر في اللعبة رغم الحماية التي أعلنت عنها الشركة في مناسبات عدة.

ويبدو أن الشركة أستسلمت للهكر في النهاية ، الاعبون مستائون من الهكر المستشري في اللعبة وأصبح لا يطاق ، أن لعبة ببجي أصبحت لعبة غير متكافئة من حيث الاعبين حيث يستطيع الهكر بحساب كيست أن يقتل أقوى لاعب في ببجي.

هكر ببجي برنامج واحد فقط !!! للروت وبدون روت

أقوى هكر ببجي روت بدون روت

لذلك في هذة التدوينة لدينا هكر جديد للعبة Pubge للروت وبدون روت ، أذا كان هاتفك يحتوي على روت فيمكنك أستخدام الهكر بدون مشاكل ، أما أذا كان هاتفك لا يحتوي على روت فيجب أستخدام المحاكي الصيني.

هكر ببجي جديد

هذا الهكر لا يحتاج الى تطبيقات مثل كيم كاردن أو ناسخ أو سكربت أو هوست فقط عن طريق برنامج واحد لا غير ، لكن لا تجرب الهكر على حسابك الأساسي في البدية حمل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة وكذلك حمل المحاكي الصيني.

الأن قم بنقل لعبة ببجي موبايل الى داخل المحاكي الصيني وسجل دخول بحساب جديد واترك اللعبة تعمل لا تضغط على بدأ ، بعد ذلك قم بتثبيت تطبيق هكر ببجي داخل المحاكي الصيني أيضاً يعمل على كل هواتف أندرويد للروت وبدون روت.

هكر ببجي كشف أماكن

الأن أفتح برنامج الهكر حيث تجد أمامك صفحة أدخال الكود لا تدخل أي شيئ مباشرة أضغط على Login حيث تدخل الى واجهة البرنامج أضغط على Start حيث يعمل معك البرنامج وتظهر أيقونة على سطح الشاشة بشكل عائم فيها كل التفعيلات كما في الصور أعلاه.

يحتوي هذا الهكر على كل التفعيلات من كشف العدو وكذلك كشف أماكن كل شيئ على الخارطة وتثبيت السلاح وهيتشوت ويمبوت وغيرها الكثير لكن عليك أستخدام هذا الهاك على حساب تجريبي وأن أستخدامة على حسابك الأساسي على مسؤوليتك.

روابط التحميل
برنامج الهكر
المحاكي الصيني

 

‫0 تعليق

اترك رد