برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة !!! وحفظها في مكان آمن!

برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة !!! وحفظها في مكان آمن!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت تمتلك قناة على YouTube فهذة التدوينة مهمة لك , اليوتيوب تغلق القنوات بمجرد مشكلة بسيطة متعلقة بأرشادات المنتدى أو حقوق الطبع والنشر وقد تكون قناتك على YouTube تحتوى على مئات الفيديوهات التي تعبت وسهرت في سبيل رفعها على اليوتيوب للربح منها عن طريق Google أدسنس.

لكن بخطأ ما وبلحظة قد تحذف قناتك والى الأبد لا سامح الله وتفقد كل شيئ وترجع الى الصفر , لابد لك من الأن أن تضع نسخة أحتياطية لجميع الفيديوهات الخاصة بقناتك على اليوتوب , لكن ربما تسأل كيف ذلك لدي فيديوهات كثيرة ! أحتاج الى وقت لرفعها باطرق العادية , وربما تنخفض جودتها ! .

نعم الطرق العادية غير مجدية في رفع فيديوهات قناتك لأنها تحتاج الى بذل المزيد من الجهد والوقت , ولحل المشكلة قبل فوات الأول يوجد رابط لتحميل برنامج تثبتة على الكمبيوتر بالطريقة العادية المعروفة , كل ما تحتاجة هو رابط قناتك أو أي رابط قناة على اليوتيوب تريد رفع فيديوهاتها.

برنامج لتحميل جميع فيديوهات قناتك على YouTube بضغطة واحدة

توجة الى قناتك على اليوتيوب عن طريق المتصفح ومن ثم أنسخ رابط قناتك كما في الصورة أدناه.

أنسخ رابط قناتك على اليوتيوب

وأنتقل الى البرنامج وضع رابط قناتك في المكان المخصص بلسقة , حيث يعمل البرنامج على الكشف على جميع الفيديوهات في قناتك وبعد ثواني يعمل على تحميلها تلقائياً واحداً تلو الأخر كما في الصورة أدناه

برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

فقط أترك حاسوبك يعمل ويكون متصل بالأنترنت وقت تحميل جميع الفيديوهات يعتمد على عددها وحجمها , الفيديوهات يتم تحميلها من قناتك بنفس جودتها الأصلية التي رفعتها على القناة.

عمل نسخة أحتياطية لقناتك على اليوتيوب

يمكن تحديد مسار حفظ الفيديوهات بعد تحميلها عندما يتم تحميل جميع الفيديوهات عليك نقلها في مكان آمن كأن يكون هارد دسك خارجي أو وضعها في حاسوبك.

وبهذة الطريقة وعبر هذا البرنامج الذي يمكن من خلالة رفع جميع فيديوهاتك بضغطة واحدة سعر الأشتراك في البرنامج هو 9 دولار في السنة أي عدة سنتات في الشهر وهذا سعر رخيص مقابل الفائدة التي يقدمها لك هذا البرنامج.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على البرنامج ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الربرنامج:
Free YouTube Download

 

‫0 تعليق

اترك رد