ميزة جديدة قادمة WhatsApp !!! أستحدام رقم هاتفي واحد على عدة أجهزة ذكية ولوحية

ميزة جديدة قادمة WhatsApp !!! أستحدام رقم هاتفي واحد على عدة أجهزة ذكية ولوحية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق WhatsApp يعمل على ميزة جديدة وهي قيد الأختبار الآن والتي سيتم أطلاقها لاحقاً , من المعروف أن تطبيق واتساب هو مملوك لشركة Facebook , أما الميزة الجديدة المنتظرة هي أمكانية أستخدام رقم هاتفي واحد على كل هواتفك الذكية واللوحية وحتى واجهة الويب.

وتشبر التقارير الصدرة عن WABetainfo أن أخر تحديث من تطبيق WhatsApp سيكون باستطاعة المستخدم وعلى أجهزة متعددة أستخدام نفس الرقم وهذة الميزة جداً مفيدة في أرسال العديد من الرسائل واتساب على عدد من الأجهزة .



في عام 2019 تسربت الكثير من الأخبار عن هذة الميزة الجديدة القادمة للواتساب , لكن مطورو WABetainfo لم يتمكنو الى الآن من تشغيل هذة الميزة بعد عمل عدة تحديثات عليها , وفي مقابل ذلك أن العاملون على WABetainfo وفي آخر أصدار منة قامو بتشغيل ميزة الرسائل المنبثقة المرسلة من عدة أجهزة على تطبيق WABetainfo .

https://wabetainfo.com/whatsapp-beta-for-android-2-20-110-whats-new/

أن ميزة أستخدم راقم هاتفي واحد على WhatsApp هي غير واضحة لحد الآن , ومن فوائد هذة الميزة يمكن تشغيل WhatsApp بنفس الرقم على الجهاز اللوحي أو الأنتقال من حساب WhatsApp بنفس الرقم الى هاتف ذكي , أن هذة الميزة تجعل تطبيق WhatsApp آكثر حرية في التنقل من جهاز الى آخر وبنفس الرقم.

وربما تكون أنت أحدهم لديك جهاز لوحي مع هاتف ذكي ويمكن أستخدام رقم WhatsApp واحد هذا أمر رائع فعلاً , مثلاً على جهاز اللوحي ستكون الشاشة أكبر وأفضل , أما بما يخص الأشخاص الذين يمتلكون هواتف iPad وهاتف Android فنحن ليس متأكدين من هذة الميزة ستعمل عليها , لذلك أصبح الأن من الممكن مستقبلاً بعد تحديث WhatsApp أستخدام رقم واحد على أجهزة متعددة.

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك رد