مولد أكواد بطاقات كوكل بلي لربح 5-10-15 دولار يومياً لشحن شدات ببجي

مولد أكواد بطاقات كوكل بلي لربح 5-10-15 دولار يومياً لشحن شدات ببجي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرق ربح بطاقات Google Play بشكل مجاني كثيرة ومتعددة ، وشرحنا الكثير منها على موقعنا ، أغلبها كان يعتمد على جمع النقط من خلال تحميل التطبيقات والألعاب ومشاهدة الأعلانات وغيرها ، هذة بالطبع متعبة للمستخدم لأنها تحتاج وقت وفي النهاية قد لا تحصل على أموالك ، لأن البعض من هذة التطبيقات والألعاب هي غير صادقة.

ونحن ننصحك قبل تحميل أي تطبيق أو لعبة يجب أن تتأكد من عدد التحميلات الخاصة بها على متجر Google Play وكذلك التقيمات ، وأنزل قليلاً الى التعليقات حتى تتأكد من مصداقية مثل هذة التطبيقات والألعاب التي يكون همها الأساسي هو الربح من الأعلانات دون النظر الى ما يقدمة المستخدم في سبيل الحصول على المال المجاني.

مولد أكواد بطاقات كوكل بلي

مولد أكواد بطاقات كوكل بلي لربح 5-10-15 دولار يومياً

في الوقت الحالي العصيب يحتاج المستخدم الى بعض الأرصدة المجانية مثل مولد أكواد بطاقات Google Play أو ربح رصيد PayPal أو Amazon وقد تكون شدات ببجي ونظيف الى ذلك بعض المواقع الحقيقية لربح الأموال من الأنترنت حتى تشحن حسابك في لعبة Pubge Mobile مجاناً.

اليوم لدينا طريقة مختلفة ولم تسمع بها من قبل لربح بطاقات Google Play عن طريق مولد أكواد كوكل بلي ، هذا المولد هو عبارة عن تطبيق مجاني من خلالة تستطيع الحصول على قيمة أستراداد بطاقات كوكل بلي على هواتف أندرويد ، تستطيع أستخدام هذة الأكواد في شحن حسابك على متجر Google Play وبالتالي شحن شدات ببجي مجاناً.

أربح 5-10-15 دولار يومياً لشحن شدات ببجي

أن مولد أكواد بطاقات كوكل بلي المجاني يعطيك أكواد مجانية لبطاقات Google Play عن طريق مشاهدة الأعلانات القصيرة القابلة للتخطي ، رابط تحميل التطبيق المستخدم موجود أسفل هذة التدوينة عند فتح التطبيق على الواجهة الأساسية ولفك القفل كما في الصور أدناه  تضغط على شاهد الأعلان لفك القفل.

مولد أكواد بطاقات كوكل بلي وشحن شدات ببجي مجانا

بمجرد مشاهدة الأعلان وتخطية بسهولة لأنة من نوع أعلانات قابلة للتخطي ، بعد مشاهدة الأعلان سوف تحصل مباشرة على كود بطاقات كوكل بلي عن طريق مولد أكواد بطاقات كوكل بلي المجاني ، مباشرة تضغط على نسخ وتذهب بالكود الى حسابك على Google Play وتضغط على أسترداد القيمة لتحصل على رصيد بطاقات كوكل بلي يومياً.

أن هذا المولد يعطيك يومياً كود واحد ويختلف المبلغ الذي سوف تحصل علية من مولد بطاقات كوكل بلي حسب فئة البطاقة ربما تكون 5 دولار أو 10 دولار الى 100 دولار ، أن هذا المولد لأكواد كوكل بلي صادق وحقيقي لربح بطاقات كوكل بلي مجاناً وشحن شدات ببجي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيفية تسريع الانترنت في Pudg Mobile وأخفض البنق الى 30ms - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : سر لاتعرفة في خدمة GPS على هاتفك !!! لتحويل متجر Google Play الى أمريكي بدون VPN - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد