أشحن شدات ببجي مجاناً ! أشحن الرويل باس مجاناً ! أقسم حقيقي ومضمون 1000%

أشحن شدات ببجي مجاناً ! أشحن الرويل باس مجاناً ! أقسم حقيقي ومضمون 1000%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق لربح بطاقات Google Play و Amazon و PayPal وغيرها والتي تكون على شكل تطبيقات وألعاب ومواقع وهي طرق صادقة وحقيقية 100% , ويمكن أستخدام هذة الأموال في شحن شدات ببجي بسهولة.

حيث أن طرق جمع النقاط في هذة التطبيقات والألعاب متشابهة فيما بينها من خلال مشاهدة الأعلانات وتحميل التطبيقات والألعاب للحصول على نقاط.

لكنها تختلف من حيث المصداقية والكثير منها هو كاذب , أن هذا النوع المخادع يجب أن تحذر منة لأن في النهاية لا تحصل على شيئ حيث أن همها هو الربح من خلال المستخدم لأنها تعرف أنة يبحث عن طريقة لشحن شدات ببجي ويفعل أي شيئ للحصول على ذلك.

لذلك نجد أكثر هذة التطبيقات مزيفة ويجب عليك أن تبحث عن التطبيقات والألعاب الصادقة ومن مصدر موثوق , لذلك في هذة التدوينة لدينا تطبيق لربح أرصدة Google Play وأمزون وبايبال وكذلك تحويل على حسابك المصرفي وهو أول تطبيق يدعم ذلك.

أشحن شدات ببجي مجاناً وبدون تعب طريقة حقيقية ومضمونة

هذا التطبيق لا يعتمد على الأعلانات لكي يعطيك النقاط بالدرجة الاساس لكن تحصل على النقاط من خلال تحميل الألعاب , حيث أن الأعلانات جداً قليلة داخل هذا التطبيق لشحن شدات ببجي عن طريق جمع النقاط , كلما حملت ألعاب أكثر فأنك تحصل على نقاط أكثر وبالتالي تربح رصيد كوكل بلي بعدة فئات حسب عدد النقاط التي جمعتها.

أشحن ببجي مجانا

أما طرق جمع النقاط فهي جميعها تعتمد على تحميل الألعاب عن طريق متجر كوكل بلي , يعني ذلك عندما تضغط على كلمة PLAE EARN الموجودة أسفل كل عرض ينقلك مباشرة الى متجر كوكل بلي لتحميل اللعبة وبمجرد تثبتها على هاتفك سوف تحصل على نقاط.

وهنالك طرق أخرى لربح النقاط داخل هذا التطبيق وهي التسجيل بحسابك فيسبوك سوف تحصل على 200 نقطة وكذلك مشاهدة أعلان فيديو 200 نقطة ومتابعة حساب التطبيق على أنستكرام تحصل على 200 نقطة وأيضاً عندما تحمل التطبيق لاول مرة تحصل على 5000 نقطة بدون كود دعوة.

وعندما تجمع النقاط المطلوبة تستطيع الحصول على أمولك كاش وبالدولار الأمريكي على حسابك المصرفي أو تحصل على أرصدة كوكل بلي وتشحن شدات ببجي مجانا.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد