كيف تجعل هاتفك سريعاً بمقدار 10 مرات!!!! فقط أضغط هنا

كيف تجعل هاتفك سريعاً بمقدار 10 مرات!!!! فقط أضغط هنا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي هو مكمل لشخصيتنا وهو نصفنا الثاني لذلك يجب الأعتناء بة سواء كان هاتف ضعيف أو متوسط أو قوي فهو بحاجة الى المزيد من التنظيف مهما كانت ذاكرة الجهاز 16 GB أو 32 GB أو 64 GB أو 250 GB حيث تتراكم المخلفات والملفات الغير ضرورية والتي لابد من تنظيفها بأستمرار.

وفي هذة المهمة تحتاج الى أداة تنظيف قوية للمحافظة على هاتفك الذكي ، لذلك أتخذنا قراراً بأن نجد لكم أداة كفيلة بالأعتماد عليها لتنظيم هواتفكم وتسريعها بضغطات بسيطة ، حيث وجدنا أداة نسخة Pro لاكنها مجانية يمكن تحميلها من الرابط أسفل التدوينة.



من مميزات أداة تسريع وتنظيف الهاتف

  • تحذف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات الغير مرغوب فيها
  • تحافظ على البطارية وتوفر الشحن وتطيل عمرها
  • تنظف ذاكرة RAM مهما كان حجمها
  • تسريع الهاتف Android بشكل جنوني
  • تبرد المعالج عندما ترتفع درجة حرارتة
  • تسرع الشحن للهاتف
  • توفير باقة الأنترنت
  • أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

ليس فقط هذة الميزات لكن هذة الأداة تحتوي على ميزات كثيرة ، يمكن أكتشافها بعد تحميل الأداة ، حيث تجد فيها بعض الخيارات المهمة لهواتف الأندرويد والتي تجعل الهاتف سريعاً مهما كانت قوتة.

أداة تسريع الهاتف

كما تلاحظ في الصورة أعلاه بعض المعلومات التي تجدها في التطبيق ، حيث نجد أداة قياس ذاكرة RAM وكم المتبقي منها ونحن نعلم أنة كلما أمتلئت يصبح الهاتف بطيئ ، وكذلك نجد معلومات عن المعالج CPU ودرجة حرارتة ، أضافة الى معلوماتةأخرى تخص البطارية وكيفية الحفاظ عليها.

كيفية أستخدام الأداة لتسريع الهاتف

1- عند الضغط على تنظيف يعمل التطبيق مباشرة على تسريع الهاتف من خلال تنظيف الجهاز من المهملات والمخلفات ، حيث تظهر قائمة بالتطبيقات التي تكون بحاجة الى تنظيف ويمكن تحديدها جميعاً أو البعض منها.

2- وكذلك يمكن لهذة الأداة تسريع الهاتف بمقدار 10 مرات عن طريق الضغط على خيار “دفعة” كما في الصورة أعلاه ، حتى يقوم التطبيق مباشرة بأيقاف كل العمليات التي تجري في الخلفية وكذلك تفريغ ذاكرة التخزين المؤقت لتسريع الهاتف أيضاً.

3- كذلك يمكن للأداة توفير شحن البطارية وتسريعها ، من خلال القيام بعملية قتل التطبيقات التي تستهلك أكثر طاقة من ذاكرة الجهاز ، كذلك تجد عدد التطبيقات التي تستنزف البطارية ودرجة حرارتها وبضغطة واحدة تستطيع أيقافها.

جرب الأداة وسوف تشكرنا عليها ، لأن هاتفك سيصبح سريعاً بمقدار 10 أضعاف ويشحن أسرع ويوفر طاقة البطارية لأيام من دون أعادة شحنها ، الى هنا وصلنا الى نهاية التدوينة ونرجو منكم مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل الأداة:
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد