تسريب مراجعة لهاتف Google Pixel 4a المرتقب على اليوتيوب ! مواصفات صادمة !!!

تسريب مراجعة لهاتف Google Pixel 4a المرتقب على اليوتيوب ! مواصفات صادمة !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائماً وقبل الأعلان عن أي هاتف جديد تظهر تسريبات عنة , فنجد صوراً مسربة للهاتف الذي سوف يعلن عنة وتكون على شكل صور أو فيديو لا يتعدى ثواني , وربما قد تتعمد الشركات على تسريبها أو هي سربت عن طريق الخطأ.

لكن لم نسمع يوماً تسريب مراجعة كاملة لهاتف كما حصل مع هاتف Google Pixel 4a , كما تعلمون أن الهاتف لم يتم الأعلان عنة رسمياً لحد الآن , حيث ظهر الهاتف Google Pixl 4a على اليوتيوب يعتقد أن القناة التي عملت مراجعة للهاتف هي أسبانية نظراً للغة المتكلم في الفيديو حيث كان يتحدث باللغة الأسبانية ويسكن في كوبا , عندما شاهدنا الفيديو على مايبدو أنها مراجعة أولية للهاتف.

وهنالك أعتقاد ثاني لربما كوكل تختبر هاتف Google Pixel 4a في كوبا لم لا ! لكن شركة كوكل لا ترضى حتماً على هذا التسريب الذي يسبق موعد الأعلان عن الهاتف بوقت طويل , شاهد الفيديو أدناه والذي فية مراجعة للهاتف بشكل أولي.

مواصفات هاتف Google Pixel 4a

•الهاتف من الفئة المتوسطة
•حجم الشاشة 5.81 بوصة
•دقة الشاشة 1018 × 2340 بكسل
•معالج Snapdragon 730 من شركة كوالكوم
•تردد الشاشة 60 هرتز فقط!

هذة هي مواصفات هاتف Google Pixel 4a  التي تم تسريبها في فيديو على اليوتيوب , كما تلاحظون هي مواصفت مخيبة للأمال بالنسبة لعشاق هواتف Pixel وهذا لا يلائم شركة مثل Google وياتي بهذة المواصفات حتى لو كان من الفئة المتوسطة هل ياتي تردد الشاشة 60 هرتز فقط !

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن