هكر pudge بعد التحديث الأخير السيزن 12 للعالمية كورية فتنامية

هكر pudge بعد التحديث الأخير السيزن 12 للعالمية كورية فتنامية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد تحديث الأخير 7 MB للعبة ببجي موبايل أصبح من الصعوبة تهكير اللعبة بعد هذة الحماية الجديدة سواء كانت للروت أو بدون روت ، لذلك في هذة التدوينة القصيرة سوف نشرح لكم تهكير اللعبة بدون باند نهائي سواء كان للروت أو بدون روت يجب عليك أن تنتبة للخطوات وتطبقها بصورة صحيحة وبدون أخطاء لأن حماية اللعبة قوية جداً ولا تتحمل أي خطأ هذا الهكر يعمل على النسخة العالمية والكورية والتايوانية.

تهكير ببجي موبايل بدون باند بعد التحديث الأخير

هذة الطريقة للروت وبدون روت ، أذا كان هاتفك يحتوي على روت فهذا جيد أما أذا كان هاتفك لا يحتوي على روت فيمكن أستخدام المحاكي الصيني الذي يغنيك عن الروت ، سوف نستخدم في هذة الطريقة لتهكير لعبة ببجي موبايل ، كيم كاردن والمحاكي الصيني للبدون روت وكذلك ملفات مهكرة وسكربت مدير ملفات MT هذة هي كل الأدوات التي نستخدمها اليوم.

هكر pudge Mobile

نفرض بأنك حملت المحاكي الصيني وثبتة على هاتفك أذا كان هاتفك لا يحتوي على Root قم بنقل الملف المضغوط الى داخل المحاكي الصيني الذي يحتوي على تطبيق كيم كاردن وملفات الهكر وكذلك السكربت ومدير ملفات MT أفتح تطبيق MT حيث تجد في الجهة اليسرى أسفلها الملف المضغوط في المجلد كما في الصورة أدناه وقم بفك الضغط عنة وثبت تطبيق الكيم كاردن وثبت أيضاً تطبيق MT .

هكر ببجي بدون بان

الأن قم بنقل ملف الهكر من الجهة اليسرى الى الجهة اليمنى وهي ذاكرة الجهاز ، أفتح ملف الهكر حيث تجد ملفات تشغيل اللعبة أختر العالمية أضغط على ملف Start العالمية ضغطة مطولة لتنبثق لك نافذة أضغط على تنفيذ لتشتغل معك لعبة ببجي موبايل وسجل بحساب تحريبي.

هكر ببجي جديد

شغل تطبيق الكيم كاردن وأضبط الأعدادات الخاصة بة حتى لا يخرج اللعبة في الكيم ، وبعدها أختر السكربت وأبدأ بتهكير اللعبة بدون بان نهائي على حساب التجريبي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل :

المحاكي الصيني للبدون روت

أضغط هنا

ملف جميع الأدوات ملف مضغوط

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد