تعرف على الطريقة الصحيحة لتحميل المحاكي الصيني VMOS وحل مشكلة عدم تفعيل الروت لجميع الهواتف Android

تعرف على الطريقة الصحيحة لتحميل المحاكي الصيني VMOS وحل مشكلة عدم تفعيل الروت لجميع الهواتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تطبيق المحاكي الصيني VMOS هو لعمل روت بدون روت لهاتفك الأندرويد ويعتبر هاتف ثاني موجود داخل هاتفك وهو يحتوي على Root ، حيث تستطيع تشغيل التطبيقات التي تحتوي على روت بدون روت.

أقرأ أيضاً : كيف تعمل روت بدون روت للهواتف الذكية !!! تطبيق صيني جديد

أقرأ أيضاً : طريقة تشغيل التطبيقات التي تحتاج الى روت بدون روت على هاتفك الأندرويد

أقرأ أيضاً : كيف تعمل الروت للهواتف الحديثة بدون كمبيوتر؟ وماهو Root وماهي فوائدة ومضارة على هاتفك؟

لكن المحاكي الصيني تم حذفة من متجر كوكل بلي وتوجد نسخة ثانية ليست أصلية هي VMOS لايت على المتجر والكثير من المستخدمين يحملون النسخة لايت من المحاكي يعتقدون أنها النسخة الأصلية.

في هذة التدوينة سوف نحل لكم مشكلة تحميل المحاكي الصيني فيموس للنسخة الرسمية وتحميل الملف الملحق ، وكذلك حل مشكلة عدم تفعيل الروت للمحاكي فيموس.

حل مشكلة تفعيل الروت في المحاكي الصيني

في البداية عليك التوجة الى نهاية هذة التدوينة للدخول الى الموقع لتحميل المحاكي الصيني VMOS النسخة الرسمية لعمل روت لهاتفك بدون روت وتهكير لعبة Pubge Mobile بالروت.

بعد الدخول للموقع تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما في الصورة أعلاه تضغط على تنزيل لتحميل المحاكي الصيني النسخة الرسمية ، بعد أكمال التثبيت وفتح المحاكي يطلب منك تحميل وتثبيت الملف الملحق لكي يشتغل معك المحاكي ويمكن تحميل الملف أو التطبيق الملحق من الموقع الرسمي أيضاً حيث تضغط على    VMOS Unlocker وبمجرد تحميلة سوف يشتغل معك المحاكي بدون مشكل.

طريقة تفعيل الروت المحاكي الصيني VMOS

أما حل مشكلة عدم تفعيل الروت للمحاكي الصيني فيموس في النسخة الرسمية يعود الى ضعف في خدمة الأنترنت لديك كرر الضغط على خيار تفعيل الروت عدة مرات ممتالية لمشاهدة الأعلان وعندما يظهر الأعلان شاهدة حتى يتفعل الروت للمحاكي فيموس.

علماً أن النسخة الرسمية للمحاكي الصيني VMOS غير موجودة على متجر كوكل بلي ولابد لك أن تحملها من الموقع الرسمي مع الملحق حتى يشتغل المحاكي بدون مشاكل.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على طريقة تحميل وتشغيل المحاكي الصيني ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المحاكي والملحق:

VMOS

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : هكر pudge بعد التحديث الأخير السيزن 12 للعالمية كورية فتنامية - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. MJ muftah قال:

    مشكور اخي ثائر، .. أما مشكلة حل الروت في الإعلان وهي تقوم بالنقر عدة مرات ع مربع الإعلان بشكل سريع ومتكرر الي يطلب منك ان يقوم تفعيل الروت …

اترك رد