وآخيراً WhatsApp تعلن رسمياً عن تفعيل الوضع الليلي Dark Mode لتطبيقها على نظام Android

وآخيراً WhatsApp تعلن رسمياً عن تفعيل الوضع الليلي Dark Mode لتطبيقها على نظام Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وآخيراً WhatsApp تعلن رسمياً عن تفعيل الوضع الليلي Dark Mode لتطبيقها , الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp كان الحديث عن منذو فترة طويلة من بداية عام 2017 , وخلال هذة السنوات لم يصل Dark Mode الى الواتساب.

وكان السبب هو قيام شركة WhatsApp بأختبارات متعددة وكثيرة الى حين أعلن عن Dark Mode بشكل رسمي لنظام Android حيث أعلن رسمياً , وبعدد مرور سنوات الأن الوضع الليلي متوفر لتطبيق WhatsApp هنالك الكثير من فوائد Dark Mode هي المحافظة على البصر عند تصفح تطبيق واتساب خلال الليل حيث يقضي الكثر من مستخدمين ساعات طويلة علية.

لكن يوجد أختلاف بين Dark Mode للواتساب على نظام Android فهو ليس أسود تماماً وأنما بلون أسود داكن , أما هواتف iPhone فكان الوضع Dark Mode باللون أسود , وهذأ غير مهم بالنسبة للمستخدم حيث أنة في نهاية المطاف حصل على الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp بشكل رسمي ونهائي بعد صبر طويل أستمر لسنوات.

تفعيل الوضع الداكن للواتساب

أما كيفية تفعيل الوضع Dark Mode للواتساب على هواتف Android فيجب التوجة الى متجر كوكل بلي لتحديث التطبيق الى أخر آصدار , حيث تدخل الى واجهة التطبيق وتنقر على النقاط الثلاثة حيث تظهر لك قائمة منها تختار الاعدادات.

لتنتقل مباشرة الى صفحة أعدادات التطبيق حيث تنقر على الدردشات ثم تضغط على المظهر لتنبثق لك قائمة تختار منها الوضع الداكن ومباشرة يتحول الواتساب الى Dark Mode بشكل رسمي والى الأبد.

تحميل تطبيق واتساب آخر أصدار

WhatsApp

المصدر

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن