كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة من متجر Google Play مجاناً !!! طريقة لم تسمع بها أبداً

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة من متجر Google Play مجاناً !!! طريقة لم تسمع بها أبداً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من العروض المجانية التي يقدمها أصحاب التطبيقات على متجر Google Play ، حيث تكون التطبيقات مدفوعة لكن يتم تحديد فترة مجانية لهذة التطبيقات وتكون محدودة ، لكي يقوم المستخدم بتجربتها ، لكن من الصعوبة العثور على مثل هذة التطبيقات.

وربما تعثر على البعض منها عن طريق الصدفة وأنت تتصفح متجر كوكل بلي، البعض من التطبيقات المدفوعة يستحق تحميلة على هاتفك لكن في البدية عليك أن تجرب التطبيق مجاناً من خلال الفترة المجانية.

تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

‏ وهذة العروض كثيرة وتشمل أغلب التطبيقات المدفوعة ، وهذا ما يسمى تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً من خلال الفترة المجانية التي يوفرها لنا أصحاب هذة التطبيقات.

طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة على متجر كوكل بلي مجاناً

هنالك بعض التطبيقات توفر خدمة مميزة ومجانية للمستخدم الهاتف الذكي عن طريق وضع كل التطبيقات التي فيها عرض مجانية لفترة محدودة في تطبيق واحد.

التطبيق يحتوي على جميع العروض المجانية لفترة محدودة ولكل التطبيقات التي قام أصحابها بجعلها مجانية لفترة محدودة في مكان واحد حتى تقوم بتجربتها على هاتفك Android ، رابط تحميل التطبيق موجود في نهاية التدوينة.

حيث تجد كل التطبيقات التي فيها فترة مجانية ويمكن تحميلها وتثبيتها على هاتفك مجاناً ، وبهذة الطريقة تستطيع تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً من متجر Google Play.

تقريباً يغطي هذا التطبيق جميع التطبيقات التي فيها عروض مجانية لفترة محدودة ، حيث أصبح بأمكانك تحميل أي منها مجاناً ، أما الفترة المجانية فتختلف من تطبيق الى آخر وهي من يوم الى أسبوع حسب صاحب التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد