طريقة إخفاء التطبيقات بدون برامج لهواتف الأندرويد !!!

طريقة إخفاء التطبيقات بدون برامج لهواتف الأندرويد !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم في مدونة المطور للمعلوماتية وحلقة جديدة عن طريقة أخفاء التطبيقات في هواتف Samsung الحديثة بدون برامج ، حيث أن الكثير من المستخدمين لهواتف Android وبلخصوص هواتف كالكسي الحديثة يمكنهم الأن أخفاء التطبيقات بدون برامج.

أن شركة Samsung أضافة هذة الميزة لأخفاء التطبيقات في هواتفها الحديثة للرغبة الملحة من المستخدمين ، فهي متوفرة بشكل رسمي وبدون أستخدام ملفات أو تطبيقات.

كيفية أخفاء التطبيقات على الهاتف بدون برامج

في البداية عليك التوجة الى ضبط الهاتف الخاص بك ويمكن الدخول الى الضبط من خلال أيقونة الضبط على الشاشة أو من شريط أشعارات الهاتف حيث يوجد أيقونة صغيرة للضبط في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف.

بعد الدخول الى الضبط يمكن التمرير الى الأسفل لتجد خيار “الشاشة” حيث تضغط علية لتنتقل الى الأعدادات الخاصة بشاشة هاتفك، بعد ذلك تبحث عن خيار “الشاشة الرئيسية” حيث تضغط علية للدخول الى الشاشة الرئيسية.

أخفاء التطبيقات بدون برامج

بعد ذلك تمرر الى الأسفل بأصبعك حيث تجد خيار “إخفاء التطبيقات” ويمكن أتباع المسار التالي” الضبط/الشاشة/الشاشة الرئيسية/أخفاء التطبيقات “كما في الصور أعلاه.

أخفاء التطبيقات بدون برامج لهواتف كالكسي الحديثة

تضغط على أخفاء التطبيقات لتنتقل الى تطبيقات هاتفك حيث يمكنك الأن أختيار التطبيقات التي تريد أخفائها وذلك بتحديدها ، وبعد أكمال عملية تحديد التطبيقات التي تريد أخفائها تضغط على “تطبيق” ليتم أخفاء التطبيقات بهذة السهولة بدون برامج من شاشة هاتفك ولا يستطيع أي شخص العثور عليها لأنها محمية كما في الصور أعلاه.

وأتبع نفس الخطوات لأظهار التطبيقات من جديد ، أن خيار إخفاء التطبيقات في هواتف Android الحديثة هو مهم للكثير من المستخدمين الذين يبحثون عنة لأخفاء مثلاً الأستديو وغيرها وبدون برامج ، أن أعجبتكم هذة الطريقة البسيطة نتمنى أن تعجبكم وتشاركوها على حساباتكم على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : طريقة أخفاء التطبيقات لهواتف Huawei الحديثة والقديمة بدون Root - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد