أقسم بالله طريقة لربح 25 دولار Google Play مجاناً طريقة مضمونة لشحن شدات Pubge

أقسم بالله طريقة لربح 25 دولار Google Play مجاناً طريقة مضمونة لشحن شدات Pubge
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الربح من التطبيقات ولألعاب هو حقيقي وليس من الخيال ، حيث أنها تعطينا الأمول بمجرد القيام ببعض المهام داخل التطبيق أو اللعبة ، وهي من السهل القيام بها في أوقات الفراغ ، لتجني الأموال التي تحتاج اليها لشحن الرويل باس في لعبة Pubge Mobile أو شراء تطبيق معين من متجر Google Play.

أقرأ أيضاً : موقع لشحن شدات Pubge مجاناً وبطاقات Google Play وPayPal بدقائق

أقرأ أيضاً : طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play

أقرأ أيضاً : أربح رصيد Google Play من شركة كوكل مجاناً ويومياً بدون تعب!!!

أقرأ أيضاً : أسرع وأفضل طريقة لربح أرصدة كوكل بلي وباي بال وأمزون والدفع مضمون

أن البعض من هذة التطبيق هو صادق وحقيقي ومنها اللعبة التي نتكلم عليها اليوم التي تمكنك من ربح 25 دولار مجاناً وبدون تعب ، هي عبارة لعبة أورق بسيطة تجمع من خلالها النقاط بسهولة مجرد اللعب بالأوراق ومشاهدة الأعلانات.

كيفية الربح 25 دولار من اللعبة

تعتبر هذة اللعبة من أفضل الألعاب للربح من الانترنت وجني بعض الدولارات فقط عن طريق العب، رابط التحميل الخاص باللعبة موجود في نهاية التدوينة ، عليك الدخول الى الرابط وتحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك.

أربح رصيد 25 دولار Google Play مجاناً

عند فتح اللعبة وحتى تتمكن من ربح 25 دولار عليك الدخول الى اللعبة عن طريق الضغط على “بداية” حي تتوجة الى صفحة فيها لعبة أوراق فبمجرد الضغط على الورقة فأنك تحصل على 500 نقطة ، وهذا التطبيق جداً سهل لربح النقاط من هذة اللعبة ، حيث تستطيع الحصول على 25 دولار عندما تجمع النقاط المطلوبة التي هي 15000 نقطة فجمعها جداً سهل كما تلاحظون في الصور أعلاه.

كيف تجمع النقاط بسرعة وتكسب 25 دولار مجاناً

هنالك طريقتين لكسب المزيد من النقاط وهي عن طريق لعب لعبة الورق وكذلك مشاهدة الأعلانات ، يجب أن تشاهد الأعلان كاملاً حتى تحصل على النقاط المطلوبة ، وخلال عدة دقائق سوف تكسب أموالك بدون بذل جهد فقط على هاتفك الذكي.

تفضل بزيارة متجر المطور لتحميل جديد التطبيقات والألعاب مجاناً

ويمكن كسب أرصدة كوكل بلي مجاناً وكذلك أرصدة PayPal ورصيد Amazon ورصيد iTunes و Netflix والكثير من الأرصدة الأخرى ، هذة اللعبة حقيقية وصادقة عن تجربة وهي حاصلة على تقيم جيد على متجر Google Play.

هل هذة اللعبة حقيقية لكسب 25 دولار

نعم أصدقائي هذة اللعبة حقيقية لربح الدولارات وكلما تلعب كثيراً وتشاهد الأعلانات أكثر سوف تحصل على موالك عن طريق وسائل دفع متعددة مثل البايبال وغيرها وتوجد لائحة بأسماء من سحبو الأمول من اللعبة ويمكن الدخول اليها من خلال النقر على النقاط الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف وأختر عرض السحوبات والفائزين حتى تتأكد بنفسك.

هذة اللعبة مجانية وهي متوفرة على متجر كوكل بلي ويمكن تحميلها من الرابط أدناه، نتمنى أصدقائي أن تعجبكم تدوينة اليوم في المقابل لا تبخلو علينا في مشاركتها على الفيسبوك وتويتر من الأيقونات في بداية التدوينة ودمتم بخير أحبتي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل اللعبة:

أضغط هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : سارع وأشحن شدات ببجي مجاناً !!! أربح بطاقات Google Play و PayPal ! أقسم موقع حقيقي 100% - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تطبيق لتحويل صوت أي سماعة الى صوت محيطي في لعبة pudge Mobile - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد