حل مشكلة باند 10 دقائق نهائياً تهكير Pubge Mobile طريقة جديدة وغير معروفة

حل مشكلة باند 10 دقائق نهائياً تهكير Pubge Mobile طريقة جديدة وغير معروفة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة على مدونة المطور للمعلوماتية، في هذة التدوينة نقدم لكم طريقة جديدة وحصرية لتهكير لعبة ببجي موبايل للنسخة العالمية والكورية، جميع الأدوات والتطبيقات التي سوف نستخدمها تم تحديثها من ناسخ وكيم كاردن وأداة أنتي باند وسكربت عربي وسكربت لون أحمر وتطبيق VPN وهوست ضد الباند ، في البداية عليك تحميل جميع الملفات والتطبيقات من الرابط في أسفل هاذة التدوينة.

خطوات تشغيل هكر ببجي

بعد تحميل جميع الأدوات التي جعلنها داخل ملف مضغوط ليسهل عليك تحميلها وبعد فك الضغط تجد داخلها الملفات والتطبيقات جميعاً ، والتي هي ناسخ معدل وكيم كاردن نسخة جديدة وأداة أنتي باند تم تحديثها وكذلك سكربت عربي جديد وسكربت لون وتطبيق VPN وهوست وطريق تشغل الهكر كالتالي :

تشغيل تطبيق VPN

قبل كل شيئ عليك بتشغيل تطبيق VPN وأختر الهوست الذي تجدة في ملف التنزيلات دائماً ، وتأكد من ظهور المفتاح على شريط الأشعارات ، ولابد أن تتأكد أيضاً أن تطبيق VPN لن يفصل أبداً حتى لا تحصل على باند سواء كان 10 دقائق أم 10 سنوات أن سبب الباند في كل الأحوال هو فصل تطبيق VPN بسبب ضعف الأنترنت على هاتفك الذكي.

تشغيل الناسخ

بعد تحميل الناسخ ثبتة على هاتفك الذكي وقم بالدخول الية وأعطة صلاحيات الدخول الى الهاتف بعد ذلك أضغط على علامة + حتى تقوم بنسخ الكيم كاردن وأداة الأنتي باند ولعبة Pubge داخل الناسخ.



تشغيل لعبة Pubge Mobile

في البداية عليك تشغيل لعبة Pubge Mobile على حساب تجريبي ولا تجرب هذا الهكر على حساب أساسي على الرغم أن هذا الهاك بدون باند مطلقاً لكن تجربتة على حسابك الأساسي يكون على مسؤوليتك الخاصة ، وبعد الدخول الى اللعبة وقبل الضغط على بدأ أخرج من اللعبة.

تشغيل تطبيق الكيم كاردن

أنتقل الى تطبيق الكم كاردن مشغلة من داخل الناسخ وأضغط على أصلحة وأختر مستوى التفريغ ويجب أن يكون المستوى الثالث ومن ثم أضغط على بدأ لتظهر أيقونة الكيم كاردن على الشاشة بالوضع العائم وهذا يدل على نجاح تشغيل تطبيق الكيم كاردن.

تشغيل أداة الأنتي باند

جاء دور تشغيل أداة الأنتي باند أضغط على أيقونتها من داخل الناسخ وبعد فتحها تطلب منك أدخال كلمة السر وهي “احمد الزيدى” بدون همزة على الألف ويجب أن تكتبها كتابة بدون نسخ ولسق ، الأن أضغط على تشغيل اللعبة كسر حماية لتدخل الى لعبة Pubge Mobile وسجل بحساب تجريبي.

ضبط أعدادات الكيم كاردن

عند الدخول الى واجهة اللعبة وقبل الدخول اليها يجب ضبط أعدادات الكيم كاردن وهي كالتالي :

•أختر نطاقات الذاكرة حيث تعلم على المربع بعلامة صح الذي تكون أمامة كتابة بالون الاحمر وأضغط على حفظ
•‏أخفاء كيم كاردن من اللعبة علم بعلامة صح على كل المربعات وأضغط على حفظ
•‏وضع الألتفاف اختر لا شيئ وأضغط على حفظ

أختيار سكربت اللوان

أن هذا السكربت هو مخصص لكشف أماكن العدو من وراء الجدران وهو سكربت لون أحمر لكشف العدو ، أضغط على المثلث وأختار سكربت اللوان حيث تجدة داخل مجلد التنزيلات وأضغط على تنفيذ ليتحول الاعب والسيارة الى الون الأحمر.

تشغيل لعبة ببجي موبايل

الأن أضغط على بدأ لتشغيل اللعبة والدخول الى اللوبي أن لم يتفعل معك سكربت ألوان فعلة مرة ثانية ، سجل خروج من سكربت الوان وأنتقل الى أختيار السكربت الأمن وهو باللغة العربية حيث تجدة في ملف التنزيلات وأضغط على تنفيذ ليشتغل معك السكربت.

مميزات السكربت الآمنة

• تثبيت السلاح 50 % يفعل في اللوبي
• ‏هيد شوت 50% يفعل في اللوبي
• ‏أيمبوت 50% يفعل في اللوبي
• ‏طلقة سحرية تفعل في الكيم
• ‏لون أصفر
• ‏أنتينا 800 متر تفعل مرتين حتى تظهر
• ‏والهاك يفعل في الكيم

هذة الميزات هي أمنة جداً ضد الباند لكن عليك ان لا تبين نفسك هكر حتى لا يشك الاعبين بك ويبلغون عليك ، لا ترمي من وراء الأشجار أو بمجرد رئية الأنتينا أو الرمي من وراء الجبال ، لا تأيم بالسكوب على الأعداء من بعيد حاول توجية السلاح في أتجاهات مختلفة ، لا تقتل بالأسلحة العادية من بعيد أستخدم الكار والأوم مع سكوب قوي حتى لا يلاحظو أنك هكر ، حاول ان تلعب لعب عادي ولا تجعل أي لاعب يشك بأنك هكر.

روابط التحميل:

أصبحت الادوات لا تعمل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد