تعرف على هذا الموقع لتحميل جزء معين من الفيديو على YouTube بجودتة الأصلية

تعرف على هذا الموقع لتحميل جزء معين من الفيديو على YouTube بجودتة الأصلية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الكثير من الأحيان عندما نريد تحميل فيديو من اليوتيوب نطر الى تحميل الفيديو بالكامل ونحن نحتاج في عملنا عدة لقطات من الفيديو ، لذلك تستخدم تطبيقات ومواقع لتحميل الفيديو من YouTube وقد يكون الفيديو ذو حجم كبير ويستهلك باقة الأنترنت.

هل سألت نفسك يوماً هل من الممكن تحميل جزء معين من الفيديو على اليوتيوب من دون تحميل الفيديو كاملاً ؟ ، ولجواب على سؤالك هو من الممكن تحميل جزء معين من الفيديو وأنت تختار هذا الجزء حسب أختيارك.

كيفية عمل الموقع

لذلك سوف نستخدم موقع جديد والكثير يجهلة ولا يعرفة لتحميل جزء معين من الفيديو ، رابط الدخول الى الموقع موجود أسفل هذة الصفحة ، لكن في البداية التوجة الى اليوتيوب من على هاتفك الذكي او من على حاسوبك الشخصي ، لتحديد حسب ماتحتاجة من مقطع الفيديو.

تحميل الفيديو من اليوتيوب

أختر مقطع الفيديو وحدد الجزء الذي تريد تحميل من أي دقيقة الى أي دقيقة ، وبعد تحديد الجزء الذي تريد تحميلة من YouTube ، قم الأن بنسخ رابط الفيديو.

بعد ذلك تتوجة الى الموقع وتلسق الرابط في المكان المخصص وتضغط على Start مباشرة يظهر الفيديو على الموقع أكتب كما في الصورة أعلاه مدة الجزء الذي تريد تحميلة من أي دقيقة الى أي دقيقة ومن ثم أضغط على Download لتنسدل لك قائمة أختر منها Video.

موقع لتحميل الفيديو من YouTube

حيث يقوم الموقع بالكشف على الجزء الذي تريد تحميلة وبعد عدة ثواني تنتقل الى صفحة ثانية أضغط على Download File حيث مباشرة يتم تحميل الذي تريدة وبحودة الفيديو الأصلي حيث تحدة في الأستديو على هاتفك الذكي كما في الصورة أعلاه.

يمكن أستخدام الموقع في تحميل أي جزء تريدة من مقطع الفيديو بدون الحاجة الى تحميل الفيديو بالكامل ، هذا الموقع جد مفيد للذين لديهم قنوات على YouTube ويريدون تحميل أجزاء من مقاطع الفيديو تقل مدتها عن 15 ثانية وهذة يسمى الأستخدام العادل وهو مسموح بة.

أن أعجبك الموقع لا تنسى مشاركتة مع أصدقائك على حسابك الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الموقع ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الدخول الى الموقع :
Ytcutter

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن