زيادة المساحة الداخلية للهواتف الذكية الضعيفة والمتوسطة !!!طريقة مضمونة 100%

زيادة المساحة الداخلية للهواتف الذكية الضعيفة والمتوسطة !!!طريقة مضمونة 100%
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعتبر تطبيقات التواصل الأجتماعي من أول التطبيقات التي يتم تثبيتها على الهاتف الذكي لأنها مهمة لكل مستخدم حيث ترتبط مواقع التواصل الإجتماعي بحياتنا بشكل كبير فهي تربطنا بلأصدقاء والأهل والأقرباء وكذلك هي حلقة وصل بيننا وبين من نحب.

أقرأ أيضاً :زيادة المساحة الداخلية بثواني طريقة فعالة للهاتف الذكي

أقرأ أيضاً :تطبيق Android Assistant أدوات شامل لزيادة الذكرة الداخلية وتسريع الهاتف وحذف ملفات النظام

أقرأ أيضاً :تطبيق Files Go  من شركة كوكل لزيادة الذكرة الداخلية ومسح الملفات الموقتة والصور المكررة

أقرأ أيضاً :تطبيق لمعرفة الهاتف الأصلي من الغير أصلي !!! وهل تم تصليحة أم لا ؟

ومن المواقع المهمة في الحياة هي Facebook و Twitter وأنستكرام وغيرها ، وعند تحميلها من متجر Google play تحتل مساحة كبيرة وخاصة على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة ، لذلك خلال هذة التدوينة سوف نحل مشكلة عبر تطبيق لأنشاء نسخ خفيفة من تطبيقات مواقع التواصل الأجتماعي وكل التطبيقات التي تحتاجها.

تطبيقات نسخ خفيفة

‏هذة النسخ مبنية على تقنية متصفحات الويب ، التي لا تستهلك الأنترنت عند تصفحها ولا تحتاج الى أنترنت قوي لتشتغل ، وبذلك تزيد من المساحة الداخلية للهاتف الذكي الضعيف أو المتوسط ، نحن نعرف أن تطبيق Facebook يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف ويستهلك أيضاً باقة الأنترنت.

‏فما بالك بوجود تطبيقات تواصل أجتماعي أخرى مثبتة على هاتفك ، هذا التطبيق الذي رابط التحميل الخاص بة أسفل التدوينة يحتوي على الكثير من النسخ الخفيفة التطبيقات مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المتاجر الإلكترونية وكذلك بعض التطبيقات المفيدة والمواقع التقنية العالمية ومواقع الأخبار وغيرها ويمكن أضافة الفيم الليلي لكل المواقع والتطبيقات الموجودة في هذة التطبيق.

‏يحتوي هذة التطبيق على أكثر من 200 موقع وتطبيق نسخة خفيفية يمكن عمل أيقونة على سطح المكتب وتدخول اليها بسرعة،لن تحتاج بعد هذا التطبيق من تثبيت أي تطبيق على هاتفك الذكي ، فهو يحتوي على كل التطبيقات والمواقع التي تحتاجها وفي نهاية التدوينة نرجو منكم دعمنا في مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الأجتماعي من الأزرار في بداية التدوينة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

‏رابط تحميل التطبيق :

Hermit

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن