تطبيق لمعرفة الهاتف الأصلي من الغير أصلي !!! وهل تم تصليحة أم لا ؟

تعرف على هذة التطبيق لمعرفة الهاتف الأصلي من الغير أصلي !! وهل تم تصليحة أم لا ؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الغش في صناعة الهواتف الذكية منتشر هذة الأيام ومن الصعب الحصول على هاتف ذكي أصلي ، نحن نعرف أن الهواتف من شركة Samsung وهواتف Apple وغيرها من الشركات هي أصلية أن أشتريتها من وكيل رسمي أو محل معتمد ، حيث أنتشرت الهواتف المزيفة التي تقوم بتصنيعها الشركات الصناعية وهي مشابهة تماماً للماركات الأصلية ومن المستحيل معرفتها بالنسبة للشخص العادي.

وربما قمت بشراء هاتف من محل قريب من منزلك أو عبر الأنترنت ، لكن كيف نعرف الهاتف الجديد الأصلي من الهاتف المزيف الذي تم تصليحة وأعادة الى السوق ! يمكن ذلك عن طريق تطبيق رابط التحميل الخاص بة في نهاية التدوينة ، حيث قد يتم تصليح الهاتف وأستبدال الغطاء الخارجي فقط وأعادة بيعة على بعض الأشخاص الذين لا يعرفون بالهواتف ، ولمعرفة القطع المستبدلة في الجهاز أفتح التطبيق كما في الصورة أدناه.

تطبيق لفحص الهواتف الذكية

لفحص الهاتف بشكل كامل يمكنك الصغط على كلمة “التحقق” حيث يبدأ التطبيق بفحص الهاتف للتأكد من الأجزاء الداخلية ويقوما بمقارنتها مع قاعد البيانات الخاصة بة ، حتى يتعرف عليها يستمر في البحث ويعطيك النتيجة أذا كانت كل أجزاء هاتفك أمامها علامة “صح” بالوان الأخضر فهذا يدل أن هاتفك أصلي ولم يتم تصليحة وأستبدال أجزاء منة كما في الصورة أدناه.

تطبيق لمعرفة الهاتف الأصلي من الغير أصلي

وهنالك الكثير من المميزات الموجودة داخل التطبيق وهي مفيدة لكل من عندة هاتف ذكي ، فيمكن لهذا التطبيق فحص البطارية وفحص لمس الشاشة وصيانة المعالج وتسريعة وأختبارة والتأكد منة هل هو بحالة جيدة ، وكذلك أختبار بكسلات الشاشة ومعرفة هل هي جيدة أم لا؟

ولتفادي الوقوع في شراء أجهزة غير أصلية وحتى لا يتم الضحك عليك بجهاز خردة ، عليك شراء الهاتف من المحلات والمركز المعتمدة المعروفة ،لا تشتري الهاتف من الباعة المتجولون ولا من البسطيات المتنقلة المنتشرة في الأسواق الشعبية والتي تستغفل الناس لبيع أجهزة غير أصلية وتكون مجددة فقط ، أن أعجبتك هذة التدوينة نتمنى أن تشاركها مع أصدقائك على حسابك على الفيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :
AnTuTu Benchmark

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد