فقط فعل هذا الزر وشاهد ماذا يحصل !!! للهواتف الضعيفة والمتوسطة  

فقط فعل هذا الزر وشاهد ماذا يحصل !!! للهواتف الضعيفة والمتوسطة  
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تعاني من بطئ هاتفك الذكي؟ عدم أستجابة الهاتف! توقف مفاجئ وأعادة تشغيل! كل هذة التسائلات اليوم تحصل على أجوبة لها في هذة التدوينة ، نعم عزيزي المستخدم أغلب الأجهزة وبعد فترة من أستخدامها تعاني من هذة المشكلات يعود ذلك لعدة أسباب منها أمتلاء ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف وذاكرة RAM بالكثير من الملفات من صور ومقاطع فيديو وتطبيقات وكذلك ملفات مهملة ومكررة.

لذلك أنت بحاجة الى أداة معززة للهاتف الذكي ، حيث تجد رابط أداة في نهاية التدوينة أداة أحترافية لتسريع الهاتف الذكي والمعالج والتفريغ التلقائي ذاكرة RAM والكثير من المميزات التي تحويها هذة الأداة ، التي تزيد من قدرة هواتف Android على تشغيل الألعاب بسلاسة ومن دون مشاكل.

حيث تقوم بأيقاف كل التطبيقات التي تعمل بالخلفية تلقائياً ، حيث يزيد من أداء CPU للمعالج وكذلك يمكن ضبط أمكانيات الجهاز وتسريعة الى أقصى حد ، بعد الضغط على أيقونة التطبيق توافق على الشروط وتنقر على GET STARTED كما في الصور أدناه.

تسريع المعالج لكل هواتف أندرويد

وبمجرد الضغط على BOOST تعمل الأداة على تفريغ ذاكرة الهاتف وتحسينها وأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وتعزيز المعالج وتسريعة وبالتالي تسريع الهاتف الذكي، في الواجهة الرئيسية تجد مجموعة من المعلومات من ضمنها ذاكرة RAM ودرجة الحرارة وتعتبر هذة الأداة مسرعة للهاتف الذكي وكذلك مسرعة للألعاب في نفس الوقت.

تسريع الهاتف ورفع الرسومات

أيضاً تحتوي الأداة على خيارات كثيرة تدعم الهاتف الضعيف والمتوسط ويمكن تفعيل خيار Crosshair On Screen لأزالة التقطيع للهاتف وللعبة Pubge ، ويمكن مراقبة جهازك عن طريق عداد FPS الذي يظهر على الشاشة ،حتى تتمكن من مراقبة هاتفك على أستمرار ، وهنالك الكثير من المعلومات التي تقدمها لك هذة الأداة مثل الرسومات وكذلك الذاكرة الخارجية وذاكرة RAM أيضاً معلومات عن البطارية ودرجة الحرارة للهاتف والكثير كما في الصور أعلاه.

ولتسريع لعبة ببجي موبايل أو أي لعبة أضغط على + لتضيف الألعاب ونحن في هذة الحالة سنختار لعبة Pubge Mobile لتسريعها ، نضغط على لعبة Pubge Mobile من داخل الأداة ، حيث تعمل الأداة على تسريع اللعبة وأزالة التقطيع وخفض البنغ وأزالة الاك وحل مشكلة تأخر ظهور المباني، وصلنا الى نهاية التدوينة نتمنى أن تعجبكم الأداة وتستفادو منها وأذا وجهتكم مشكلة أذكرو ذلك في التعليقات وشارك المقال على الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل الأداة:
Game Booster

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن