ميزة أحترافية تتمنى أضافتها لهاتفك !!! فيسبوك تويتر يوتيوب على شريط الأشعارات

ميزة أحترافية تتمنى أضافتها لهاتفك !!! فيسبوك تويتر يوتيوب على شريط الأشعارات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شريط الأشعارات في الهاتف الذكي يمكنك من الوصول الى عدد من الخيارات مثل الواي فاي ووضع الطيران وبيانات الهاتف وكذلك الأبلوتوت , شريط الأشعارات الأساسي في هواتف أندرويد لا يمكن تغيرة أو تخصيصة الا عن طريق أستخدم تطبيقات تخصيص شريط الأشعارات وهي تسمى الانشرات.

لكنها غير مجدية بالطبع لأنها تغير شكل الهاتف ولا تستطيع تغير أيقونات شريط الأشعارات , هل من الممكن أضافة تطبيقات مثل الفيسبوك الى شريط الأشعارات؟مثلاً نضع بدل وضع الطيران أيقونة Facebook على شريط أشعارات الهاتف الاساسي.

أضافة تطبيقات لشريط الأشعارات

عند سحب شريط الأشعارات توجد ثلاث نقاط أضغط عليها حيث تنسدل قائمة أختر منها ترتيب الأزار التي من خلالها تستطيع تغير كل أيقونات شريط الأشعارات لكن لا يمكن أضافة تطبيقات الى شريط الأشعارات , لقد فكرنا للحظة لماذا لا نجعل شريط أشعارات الهاتف قابل للتخصيص من الخارج , مثلاً نضيف الية أي تطبيق للوصول الية بسرعة مجرد سحب شريط الأشعارات.

أقرأ أيضاً : مفاجأة !!! تطبيق YouTube بدون أعلانات Premium معدل

أقرأ أيضاً : خاصية لاتعرفها تسرع الأنترنت في جميع الهواتف !!! فعلها الآن لتحصل نت صاروخي

أقرأ أيضاً : أدخل هذا الكود في هاتفك وشاهد ماذا يحصل !!!

أقرأ أيضاً : أختراق حساب Tik Tok برسالة SMS قصيرة عن طريق الرقم الهاتفي فقط !!!

وبعد المقدمة أعلاه وللتوضيح أكثر نستطيع الآن أضافة مزيد من الأيقونات لشريط الأشعارات مثل أيقونة Facebook ويقونة Twitter وغيرها , رابط التطبيق المخصص لتخصيص شريط الأشعارات يوجد في نهاية التدوينة , في صفحة التطبيق الرئيسية أضغط على علامة” + “لأضافة التطبيقات التي تريدها تظهر على شريط الأشعارات فيمكن أضافة عدد من التطبيقات الى شريط الأشعارات مثل فيسبوك YouTube تويتر كما في الصورة أدناه.

تخصيص شريط الأشعارات

تجد صفحة التطبيق مقسومة الى نصفين الأسفل هو للتطبيقات التي أخترتها أما النصف الأعلى فهو للتطبيقات التي تظهر على شريط الأشعارات , فقط من النصف الأسفل أضغط ضغطة واحدة على كل تطبيق تختارة ليظهر على شريط الأشعارات وبعد أن ضغطت على كل التطبيقات كما في الصور أعلاه.

ميزة أحترافية لهاتفك

الآن توجة الى شريط الأشعارات وأضغط على النقاط الثلاثة لتنسدل لك قائمة أختر منها أعادة ترتيب الأزرار حيث تجد ظهور أيقونات جديدة تحمل أسم Tile 1و Tile 2و Tile 3 فقط أضفها الى شريط الأشعارات عن طريق الضغط عليها بشكل مطول بعدها أضغط على تم كما في الصور أعلاه.

حيث تلاحظ ظهور الأيقونات التي أخترتها على شريط الأشعارات الأساسي ويمكن الوصول اليها بسهولة , عندما تريد فتح Facebook قم فقط بسحب شريط الأشعارات وأضغط على أيقونتة , هذا التطبيق في النسخة المجانية تضيف فقط 3 تطبيقات أما النسخة المدفوعة فيمكنك أضافة 27 تطبيق وبسعر أقل من واحد دولار.

لا تبخل علينا في مشاركة التدوينة على الفيسبوك وتويتر لتشجيعنا لكي نستمر وأن ظهرت لديك مشكلة لا تتردد في ذكرها في صندوق التعليقات.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق :

Tile Shortcuts

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن