مفاجأة !!! تطبيق YouTube بدون أعلانات Premium معدل

مفاجأة !!! تطبيق YouTube بدون أعلانات Premium معدل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق YouTube هو من أفضل منصات مشاهدة الفيديو على الهاتف الذكي ، ويحتوي على ملايين القنوات وهي تابعة لمنشئي المحتوى على YouTube التي فيها عدد كبير من مقاطع الفيديو ، لكن المشكلة الوحيدة هي وجود الأعلانات دخل منصة اليوتيوب.

نحن لا ننسى فضل أصحاب القنوات علينا لما يقدموة لنا من فيديوهات تعليمية وترفيهية وهي تعتبر مصدر دخل للكثيرين ، لكن في المقابل هذة الأعلانات تزعج المشاهد لمقاطع الفيديو وبالتحديد المقاطع التي أكثر من 10 دقائق لأنها تحتوي على الكثير من الأعلانات ، أضافة الى أعلانات كامل الشاشة على تطبيق اليوتيوب في الهواتف الذكية ، ولا توجد طريقة لحظر أعلانات YouTube الا عن طريق تثبيت تطبيق يوتيوب معدل.

أقرأ أيضاً : طريقة رسمية لشحن شدات pudge مجاناً عن طريق متجر Google Play

أقرأ أيضاً : أقسم بالله ثغرة في شركة زين للحصول على أنترنت مجاني 3G ولجميع خطوط زين العراق حتى منتهية الصلاحية

أقرأ أيضاً : أشحن هاتفك الى 100% في 10 دقائق فقط !!! أليك الطريقة

أقرأ أيضاً : أداة حل مشاكل Pubge Mobile على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وبدون باند 

‏ كما في التطبيق الذي سنشاركة معكم وأنا متأكد أنة سوف يفيدكم ، رابط تحميل التطبيق في نهاية هذة الصفحة حملة وثبتة على هاتفك الذكي ، تطبيق اليوتيوب المعدل مشابة تماماً لتطبيق يوتيوب الرسمي ولا تلاحظ وجود فرق بينهما ، لكن هذا التطبيق يختلف عن YouTube الرسمي بوحود ميزتين طالما حلمت بهما.

‏ الميزة الأولى هي أن تطبيق يوتيوب المعدل خالي من الأعلانات بكل أنواعها يمكن الأن مشاهدة الفيديوهات بدون أعلانات على هاتفك الذكي ولن ترى أي أعلان داخل تطبيق اليوتيوب المعدل ، لأنة يخفي الأعلانات وتأكد من أن أستخدامك لهذا التطبيق سوف يقطع رزق صاحب القناة بكل تأكيد وأنت لا تتمنى ذلك لمن يقدم لك الفيديوهات مجاناً.

تطبيق يوتيوب بدون أعلانات
‏ أما الميزة الثانية وهي الأكثر من رائعة فيمكن تشغيل الفيديو في الخلفية وشاشة الهاتف مغلقة ، يعني ذلك تستطيع الأستماع لصوت الفيديو لأن التطبيق يشغل مقاطع YouTube في الخلفية والأستماع الى الموسيقى وغيرها ، عند مقارنة تطبيق يوتيوب الرسمي مع تطبيق يوتيوب المعدل فلن تستطيع التفريق بينها لأن هنالك شبة كبير بينهما حتى الأيقونة هي مشابة ليقونة تطبيق يوتيوب الأصلي.

‏ نحن ذكرنا فقط ميزتان من تطبيق YouTube المعدل ، لكنة يحتوي على الكثير من المميزات الأخرى التي يمكن أكتشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق، أن اعجبتك التدوينة لا تنسى مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

رابط تحميل التطبيق :
YouTube

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تطبيق YouTube Lite للاندرويد يوتيوب بدون أعلانات - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : ميزة أحترافية تتمنى أضافتها لهاتفك !!! فيسبوك تويتر يوتيوب على شريط الأشعارات - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد