أقسم بالله ثغرة في شركة زين للحصول على أنترنت مجاني 3G ولجميع خطوط زين العراق حتى منتهية الصلاحية

أقسم بالله ثغرة في شركة زين للحصول على أنترنت مجاني 3G ولجميع خطوط زين العراق حتى منتهية الصلاحية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة زين العراق هي شركة مزودة خدمة الأتصال عبر الهاتف المحمول دخلة الخدمة الى العراق في بدايات عام 2005 حيث تسعى هذة الشركة كما هو معروف على تقديم خدمة أفضل للمستهلك من بداية أطلاقها الى اليوم.

حيث تغطي شبكتها عموم العراق ، هذا هو الظاهر من الشركة أما المخفي أعظم ، حيث تحاول شركات الأتصال أستغلال المواطن بشكل لا يصدق وبعد مشكلة الرسائل المنبثقة التي ربما لاحظتها التي تظهر على واجهة الشاشة والتي تطلب منك الضغط على موافق للأشتراك المباشر بخدمات وسحب رصيدك .

ناهيك عن أعلاناتها التي تملئ الأنترنت التي تجبر المستخدم بطريقة خادعة على أدخال رقمة الهاتفي لسحب وسرقة الرصيد ، وفي ظل غياب القانون الرادع لهذة الشركات العاملة في العراق حيث تستغل هذة الشركات وضع العراق في غياب الدولة في تطبيق بعض السياسات الخاطئة على المستخدم وحتى لا تكون ضحية ونصب هذة الشركات.

حيث تم أطلاق خدمة جديدة وهي تشغيل الأنترنت مجاني على كل خطوط زين العراق 3G يعني ذلك عندما تفتح البيانات حتى وأن لم يكن لديك رصيد فسوف تجد الأنترنت موجود على هاتف والطامة الكبرى هي أن كان لديك رصيد وأنت لم تفعل خدمة الأنترنت من الرصيد أيضاً تجد الأنترنت موجود .

ولتوضيح الفكرة أكثر وحتى لا تكون ضحية هي عند تشغيل بيانات الهاتف حتى لو كان لديك رصيد أم لم يكن لديك رصيد يتم أستقطاع 6 دينار لكل 10 KB أن كان لديك رصيد يتم أستقطاعها ولم لم يكن لديك رصيد سيتم أستقطاعة عندما تشحن رصيدك ويخصم كم صرفت من الأنترنت ، ولهذة الخدمة فوائد كثيرة ومضار في نفس الوقت.

فهي تسحب الرصيد من الهواتف لأنها تفعل خدمة الأنترنت من دون أشتراك ومن فوائدها هي شراء خط وتصفح الأنترنت مجاناً على خدمة زين لكن لا تقم بشحن الخط بالرصيد هذا يشمل حتى الخطوط منتهية الصلاحية والتي مازالت تعمل وبعد أتصالنا بالشركة زين العرق ولنتأكد ونبلغهم أن هنالك خلل في الشركة ووجود نت مجاني تبين أنها خدمة جديدة.

سارع وستفاد من هذا العرض المجاني وربما تكون ثغرة في شركة زين لكن يجب أن يكون خطك الهاتفي هو زين العراق وليس فية رصيد.

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن