أشحن هاتفك الى 100% في 10 دقائق فقط !!! أليك الطريقة

أشحن هاتفك الى 100% في 10 دقائق فقط !!! أليك الطريقة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك الكثير من الطرق الخاطئة التي نستخدمها في شحن الهاتف الذكي ، حيث في هذة التدوينة سوف نجعلك عبر خطوات بسيطة من التمكن من شحن هاتفك بسرعة كبيرة ليصل الى نسبة 100% من الشحن خلال 10 دقائق فقط ، وهي طريقة سهلة وغير معقدة و يمكن تطبيقها على هاتفك الذكي.

وهنالك ثلاث مراحل سوف نستخدمها في شرح اليوم وهي كالتالي:

أستخدام وضع الطوارئ :

تشغيل وضع الطوارئ لتسريع الشحن

عند الضغط على زر Power بأستمرار تظهر على الشاشة ثلاث خيارات وهي خيار أيقاف التشغيل وخيار أعادة التشغيل وخيار وضع الطوارئ، أضغط على وضع الطوارئ ليبدأ الهاتف في الدخول الية أنتظر عدة ثواني وتشاهد أن هاتفك دخل لوضع الطوارئ وقم بأيصال الهاتف بالشحن.

حيث أن الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لا يعرفون ما فائدة هذة الوضع لتحسين البطارية وأطالة عمرها حيث يتم في وضع الطوارئ حيث يتم أيقاف كل العمليات داخل الهاتف الذكي من تطبيقات وغيرها.

حيث يترك لك فقط التطبيقات الأساسية ويمكن أضافة تطبيقات من خلال الضغط على + حيث يتم أيقاف شبكة الواي فاي وخدمة بيانات الهاتف عند الدخول في وضع السكون ، وبذلك تقلل أستهلاك طاقة البطارية وتسريع شحنها.

تشغيل وضع توفير الطاقة :

وضع توفير الطاقة

أما أذا كان هاتف لا يحتوي على وضع الطوارئ فيمكن أستخدام وضع توفير الطاقة الى أدنى مستوى لتساعد الهاتف في عملية الشحن بسرعة ، ويمكن تشغيل وضع توفير الطاقة من خلال سحب شريط أشعارات الهاتف بمجرد الضغط علية تفتح معك نافذة أختر منها السطوع وحدد 50 % ومن ثم أختر دقة الشاشة وحدد HD+ وأضغط على تطبيق ليساعدك هذا الوضع في تسريع شحن الهاتف والحفاظ على البطارية.

أستخدم شاحن أصلي :

تطبيق ملي أمبير

أن وجود شاحن مع كابل USB أصلي فأن ذلك يزيد من شحن البطارية بسرعة كبيرة ، دائماً أستخدم شواحن أصلية لكي تطيل من عمر بطارية هاتفك الذكي ، لا تستخدم الشواحن الغير أصلية لأنها تضر ببطارية الهاتف وتقصر من عمرها ، ولكي تعرف الشاحن الاصلي من الغير أصلي أستخدم تطبيق Ampere لمعرفة الشحن الأصلي أفتح تطبيق Ampere وقم بأيصال الهاتف بالشحن وعندما تتعدى قيمة الشحن 1000 ملي أمبير فهذا يدل على أن الشاحن أصلي.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Ampere

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : هل تشحن هاتفك ؟ فقط شغل هذه الإعدادات ! ثم شاهد ماذا يحصل! أفضل خدع أندرويد - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد