هواوي تعلن رسمياً عن متجرها لتحميل التطبيقات والألعاب وهو متجر Appgallery اليك كيفية تثبتة على هاتفك

هواوي تعلن رسمياً عن متجرها لتحميل التطبيقات والألعاب وهو متجر Appgallery اليك كيفية تثبتة على هاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم أعلنت شركة هواوي أن متجرها Appgallery أصبح متوفراً لجميع هواتف Android ويمكن تحميلة من الموقع الرسمي لشركة Huawei بصيغة apk أما هواتف هواوي فهو متوفر بشكل رسمي ويأتي مثبتاً مسبقاً على هاتف Huawei P 30 وهاتف  Huawei P 30 Pro الجديدين اللذان أتيا بدون خدمات Google Play بعد العقوبات الأمريكية على هواوي التي أصدرهات ترامب الرئيس الأمريكي.

يعني ذلك أن المتجر يعمل على هواتف Android بعد تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية لأن التطبيق بصيغة apk أما هواتف هواوي فيمكن تحميل المتجر Appgallery من الموقع الرسمي لهواوي فهو يعمل على كل هواتف أندرويد ، بعد تحميل المتجر من الرابط أسفل التدوينة وتثبيتة على هاتف الذكي ، يحتوي المتجر على الكثير من التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة ويمكن أن يعمل بدون أنشاء حساب هواوي.

المتجر متوفر من فترة لكن اليوم تم الأعلان عنة رسمياً ، وسيكون هذا المتجر الرسمي لهواتف هواوي المقبلة ويكون بديل لمتجر Google Play الذي تم حظرة على هواتف Huawei الجديدة ، عند تثبيت المتجر يطلب منك الموافقة على شروط الأستخدام كما في الصورة أدناه.

Appgallery

يحتوي متجر Appgallery على ملايين التطبيقات والألعاب التي تلبي جميع أحتياجاتك منها على هاتف الذكي ، أيضاً يحتوي المتجر على مجموعة من العروض والهدايا والتطبيقات والألعاب ، المتجر من حيث التصميم فيعتبر من المتاجر المنافسة بشكل كبير لمتجر Google Play ويمكن أستخدامة بدل متجر Google Play على هاتفك أن أردت ذلك.

متجر Huawei

يحتوي المتجر على مجموعة من التبويبات فمنها تبويب المميزة حيث تجد في هذا التبويب كل التطبيقات الأكثر تحميلاً والأعلى تقيماً ، أما تبويب الفئات فهو تبويب فلترة التطبيقات والالعاب حسب نوعها العاب الأطفال والأدوات وغيرها.

 

بعدها يأتي تبويب الأفضل فهو يحتوي على أفضل الألعاب والتطبيقات والتبويب الأخير هو المدير الخاص بتحديث التطبيقات والحزم أما أخر تبويب فهو المسؤول تسجيل الدخول بأستخدام حساب هواوي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل المتجر :

Appgallery

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن