الموسم 11 نهاية هكر pudge !!! آخر هكر pudge Mobile السيزن 10

الموسم 11 نهاية هكر pudge !!! آخر هكر pudge Mobile السيزن 10
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم أخر تهكير للعبة Pudge Mobile السيزن العاشر وسوف ننتقل الى تطوير أدوات جديدة تعمل بدون مشاكل على السيزن 11 الأن تم قفل Rb لكي يتم تصفيرة ومن ثم أطلاق تحديث الموسم الحادي عشر ، ونعتقد أن حماية الموسم الجديد المتعلقة بالتحديثات تكون تقريباً نفسها بالموسم السابق.

عودتنا الشركة أنة لا يوجد وقف لتهكير pudge Mobile ومن اليوم تتولى التصريحات عن حماية اللعبة بشكل كامل ، لكن على أرض الواقع الأمر مختلف تماماً ، حيث مازل الهكر يسرح ويمرح ، ولابد من أن نسأل أنفسنا هل يأتي يوم وينتهي الهكر من اللعبة ؟ الجواب على السؤال الذي يتراود الكثيرين هو لا توجد نهاية لهكر ببجي موبايل.

‏ حيث أن مطوري أدوات التهكير ماضين بطريقهم والشركة تمضي بطريق أخر بأتجاة جنى الأموال حتى لو كان على حساب الاعبين.فلا نجد أي أمل في القضاء على الهكر ، فبمجرد بداية الموسم 11 تظهر حملة باند تحرق الاعب النظيف والهكر في نفس الوقت ، ويقع ضحيتها الاعبين المحترفين.

‏ وربما تستمر حملة الباند لمدة أسبوع واحد فقط، ومن ثم يمارس الهكر دورة في تهكير اللعبة ، وتستمر المعركة الى مالانهاية ، سيتم تجربة نفس الأدوات التي أستخدمناها في الوسم السابق ، لنتأكد هل تم أضافة حماية جديدة ، وأن جرى الأمر على مايرام فهذا جيد ، ونحن نقول لا توجد أي حماية للعبة في كل المواسم فهي حملة تستمر لبضع الوقت وتنتهي بسرعة.

‏ قد يكون للشركة مصلحة في أستمرار الهكر ، وربما هي شريكة من يدري ، أنتم تعلمون أن لعبة pudge هي الأن تتصدر الألعاب على مستوى العالم وأزاحة بسهولة كل الألعاب المنافسة لها ، لذلك الشركة مسيطرة على الوضع وتعلم أنة لا توجد لعبة منافسة لها ، لذلك فهي ترغب بوجود الهكر داخل اللعبة ، بسبب وجود شركات طرف ثالث تربح من خلالها.

‏أما من ناحية شعبية اللعبة فهي بصعود مستمر يوماً بعد يوم ، وأزدياد الاعبين النشطين يومياً وقد يصل الى ملايين الاعبين يلعبون في نفس الوقت ، في أسفل التدوينة توجد روابط تحميل تطبيقات وملفات معدلة لتهكير لعبة ببجي موبايل وهو آخر تهكير في الموسم 10 حيث اليوم وخلال الساعات القادمة سوف نستقبل الموسم 11 وربما تعمل نفس الأدوات علية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل  :
INSTALL NOW

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن