حل مشكلة تأخر ظهور المباني في لعبة Pubge Mobile وأزالة التقطيع والاك وخفض البنغ

حل مشكلة تأخر ظهور المباني في لعبة Pubge Mobile وأزالة التقطيع والاك وخفض البنغ
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعاني الهواتف الذكية الضعيفة والمتوسطة من مشكرة ضعف أمكانياتها في تشغيل الألعاب ذات الجيرافيكس العالي مثل لعبة Pubge Mobile.

عند لعب لعبة ببجي على هذا النوع من الهواتف فأن المستخدمون يواجهون مشاكل في اللعبة كالتقطيع ولاك والبنغ , لأن معالج هذة الهواتف غي قادر على تشغيل لعبة ببجي موبايل , وفي هذة الحالة لابد من تواجد أداة مساعدة لحل هذا المشكل , فهي تعمل على رفع الرسومات الخاصة بالعبة من خلال رفع أمكانيات الأجهزة المتوسطة والضعيفة.

حيث أن التقطيع في اللعبة يزداد عن الأشتباك وكذلك عند النزول في المظلة , ويستمر الاك في اللعبة حيث تتأخر المباني من حولك من الظهور, ومن الأدوات المجانية والتي تعمل على لعبة ببجي وحل جميع مشاكلها حيث أن رابط الأداة الخارقة يوجد في نهاية هذة الصفحة , وهي من الأدوات العملاقة لتي تسرع الهاتف ولعبة ببجي موبايل.

 

هذا النوع من الأدوات خالي من الباند والحظر على حسابك في اللعبة , ليس فقط تستخدم على لعبة ببجي وأنما هي أداة تعمل على كل الهواتف الذكية , ومن خلال هذة الأداة سوف تتعرف على بعض المعلومات المفيدة المتعلقة بهاتفك فيمكنك معرفة درجة الحرارة و RAM وقوة شبكة الأنترنت المتصل بها.

أداة تسريع ببجي أزالة التقطيع خفض البنغ

حيث أن ألأداة تعمل تلقائياً على تعزيز الالعاب على الهاتف الذكي , ومن خلال الضغط على علامة + فيمكنك أضافة لعبة ببجي وغيرها من الألعاب لتسريعها , وتحتوي هذة الأداة على ميزة التحكم بأيقاف كل التطبيقات على هاتفك الذكي , وهذة الميزة جد مفيدة للهواتف الضعيفة حيث يكون المعالج بكامل قدرتة موجة للعبة ببجي موبايل.

وبمقدور الأداة رفع رسومات اللعبة لكل الهواتف ومنها الضعيفة حيث تكون الرسومات غير واضعة وأيضاً رفع جيرافيكس اللعبة وحل مشكلة تأخر ظهو المباني , وكما قنا في بداية التدوينة فأن هذة الأداة خالية من الباند لاكن جربها في بدية الأمر على حساب تجريبي.

أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية

كل ماعليك فعلة هو تشغيل لعبة ببجي من داخل الأداة وبثواني معدودة تقوم الأداة بتطبيق الأعدادات الازمة التي من ضمنها تسريع المعالج وأيقاف كل التطبيقات وقطع الأنترنت عنها وتركيزة فقط على لعبة ببجي , لا تخف أو تقلق على حسابك من الباند فهذة الأداة خالية تماماً من الحظر , وبعد أستخدام الأداة على هاتفك الذكي سوف تجد أنة أصبح أسرع بنسبة 80% حيث تجد اللعبة أصبحت خالية من التقطيع والبنغ تجدة قد أنخفض بشكل كبير.

أما من ناحية الاك فهو غير موجود في اللعبة وكذلك حلت مشكلة التأخر في ظهور المباني , أن جهازك تحول من هاتف ضعيف الى هاتف قوي كما في الهواتف القوية , الأداة التي تكلمنا عنها أعلاه صغيرة الحجم لكن مفعولها جداً قوي على تحسين وتسريع كل الالعاب, لا توجد هنالك أي مشاكل في الأداة فهي تعمل على جميع نسخ لعبة ببجي موبايل مثل النسخة العالمية والنسخة الكورية والنسخة التايوانية والنسخة الصينية والنسخة لايت.

وأيضاً تدعم لعبة كول أوف ديوتي ولعبة فري فاير ولعبة فورتنايت , ومن جانبنا جربنا الأداة على لعبة ببجي موبايل بدون أي مشاكل ولم نحصل على حظر لأن الأداة هي فقط لتحسين ورفع قدرة الهاتف الذكي الضعيف أو المتوسط.

حيث أنها ليست أداة تهكير للعبة ببجي موبايل وهي فقط تقوم بالتعديل على الجرافيكس الخاص بالعبة ولن تتدخل في سيرفرات اللعبة كما في ملفات الهكر مثل السكربتات.

أذا كان لديك هاتف ضعيف فنحن نعلم بأنك عانيت لفترة ليست بالقصيرة من الاك والتقطيع والبنغ في لعبة ببجي موبايل المثبتة على هاتفك , لكن عند أستخدام الأداة أنسى هذة المشاكل نهائياً , ولن تعاني منها مستقبلاً .

أن أجبتكم هذة التدوينة البسيطة نطلب منكم مشاركتها على حسابكم على الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط التحميل  :

من خارج كوكل بلي

Panda Game Booster

من داخل كوكل بلي

Panda Game Booster

‫0 تعليق

اترك رد