أقوى تهكير لعبة Pubge جديد 2020 بدون باند 10 دقائق وبدون Root

أقوى تهكير لعبة Pubge جديد 2020 بدون باند 10 دقائق وبدون Root
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد لعبة Pubge من أفضل الألعاب وحققت نجاحاً باهراً وأصبحت اللعبة المحببة لدي الشباب والمراهقين على حد سواء ، في اللعبة ذات التواصل الاني بين الاعبين وكأنك تلعب في الحقيقة ، والكثير ممن أدمنو هذة اللعبة وأصبحت هي اللعبة المفضلة لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية.

أن كانت على Android أو على نظام IOS ، بعد أن كانت متوفرة فقط على الكمبيوتر فقط ، ومنذو أطلاقها الى اليوم تنتقل من نجاح الى نجاح على سلم الصدارة لتقضي على كل الألعاب وهي في بداياتها ، لم تحقق أي لعبة بنجاحاً باهراً فقط لعبة Pubge Mobile هي التي تجذب الملايين كل يوم والمزيد بدون توقف.

تتميز اللعبة بسهولة لعبها وكذالك جرافيكس العالي الواقعي ، لكن قبل فترة أنتشر مايسمى بتهكير لعبة Pubge على نطاق واسع والشركة تكافح للقضاء علية لكن دون جدوى ، لذلك في هذة التدوينة سوف نتطرق بشكل بسيط الى أدوات تهكير اللعة.
تهكير Pubge Mobile
‏ لكي تقوم بتهكير لعبة Pubge Mobile أن لم يوجد في هاتفك روت فتحتاج الى تطبيق الناسخ الذي يعد فضاء أفتراضي وهمي يحتوي على Root ، الناسخ أمر مهم في تهكير اللعبة هذا هو التطبيق الأول.

‏أما التطبيق الثاني فهو تطبيق GameGuardian معدل أيضاً تحتاج الى سكربت الذي يحتوي على بعض القوى الخارقة لا نستطيع الدخول بشرح مفصل لأدوات تهكير لعبة Pubge Mobile فهذا ممنوع أن يشرح على المدونات والمواقع وعلى اليوتيوب وهو غير قانوني ونشرحة فقط للمتعة.
هكر ببجي بدون روت على هواتف أندرويد
‏ أن كان هنالك خلل في أحد الأدوات فمباشرة يتم حظر حسابك على لعبة Pubge Mobile سواء كان حظر وقتي 10 دقائق أو حظر 10 سنوات وهو الأشد قسوة على حسابات لعبة ببجي ، سبب الحظر ياتي من أستخدامك للمميزات داخل السكربت التي يكون عليها حظر وتظهر للجميع بأنك هكر ، مثل تثبيت السلاح وأيم بوت وغيرها هذا الهكر فقط Root.

‏ الحظر ياتي من تبليغ اللعبين عليك ، أن تشغيل الهاك أصبح معروف لدى الجميم لذلك لا يوجد داعي لشرحة بشكل مفصل ، روابط التحميل الخاصة بتهكير لعبة ببجي توجد في نهاية التدوينة تم وضعها بملف واحد على شكل ملف مضغوط.

‏ بعد تحميل الملف وفك الضغط عنة تجد في داخل الملف المستخرج مجموعة من الأدوات وهي الناسخ والكيم كاردن وكذلك السكربت هذا التهكير لا تحتاج فية الى الهوست وملفات Lib و تطبيق VPN فقط تحتاج الى كيم كاردن وناسخ وسكربت ، عليك تجربتة على حساب تجريبي لا تجرب على حسابك الأساسي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل كل الملفات والتطبيقات :

أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد